السبت, 20 أبريل 2024

بنك الرياض يطلق حملة “دربك خضر .. يا الأخضر” ويقدم 34 رحلة لتشجيع المنتخب في روسيا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حرصًا من بنك الرياض على إحاطة عملائه بمزايا عديدة، ومساندة منتخبنا السعودي في بطولة كأس العالم، أطلق حملة “دربك خضر.. يا الأخضر”، التي تتيح لعملاء البنك فرصة حضور المباراة الافتتاحية للمنتخب في كأس العالم روسيا 2018.

وتنطلق الحملة اعتباراً من الأول من شهر مارس، مستهدفة عملاء البنك الحاليين والجدد والمهتمين بالرياضة، وتشمل الجنسين من جميع الأعمار. ويقدم بنك الرياض، من خلال الحملة، 34 رحلة مجانية إلى روسيا حيث تقام نهائيات كأس العالم 2018، لتمكين جماهير الأخضر من تشجيعه ومساندته في مباراته الأولى. 

وسيكون على الراغبين بمرافقة المنتخب إلى كأس العالم، التقدم بطلب بطاقة فيزا سيغنتشر أو البلاتينية من بنك الرياض للدخول على السحب، علماً أن البطاقة ستكون معفاة من رسوم الإصدار للسنة الأولى. 

اقرأ المزيد

وأوضح البنك أن الفائز سيحصل على مزايا عديدة تشمل تذكرتي سفر (ذهاب وعودة) لحامل البطاقة والمرافق، وتذكرتين لحضور المباراة الافتتاحية لكأس العالم. أما الإقامة فستكون في فندق فاخر لشخصين لمدة 5 أيام/ 4 ليالي تشمل وجبة إفطار يومي. إضافة إلى الأنشطة الجماعية التي سيتم تنظيمها للفائزين.

 وسيقدم البنك للفائز مبلغاً مالياً للصرف اليومي بقيمة 450 دولار يتم إيداعه في بطاقة مسبقة الدفع مقدمة من فيزا. كما سيتم توفير خدمة الاستقبال في المطار، وطاقم دعم باللغتين الانجليزية والروسية، وفي ختام الرحلة سيحصل الفائزين على هدايا تذكارية. 

ويجسد بنك الرياض دوره الوطني بترسيخ مفهوم دور مؤسسات القطاع الخاص في دعم نجوم المنتخب، ليمضوا بتحقيق الحلم الكبير الذي يراود كل أبناء الوطن ببلوغ أدواراً متقدمة من البطولة التي ينتظرها الملايين من الجماهير في جميع أنحاء العالم.
 

ذات صلة

المزيد