الإثنين, 8 مارس 2021

الخطوط السعودية للشحن تحصد جائزة أفضل حملة تسويقية في معرض مومباي الدولي

حصدت شركة الخطوط السعودية للشحن، جائزة التميز في التسويق للعام 2017م، وذلك على هامش مشاركتها في معرض “مومباي الدولي للشحن ” في الفترة من 20- 22 فبراير 2018م، بحضور ومشاركة عدد كبير من الزوار وخطوط الطيران العالمية التي تقدم خدماتها في مجال الشحن الجوي، والخدمات اللوجستية.

اقرأ أيضا

وجاء تكريم السعودية للشحن الجوي نتيجة ما قدمته خلال العام الماضي من حملات إعلانية تسويقية مبتكرة للكثير من المنتجات، والخدمات، منها فلاي فاشين الخاص بشحن الملابس، وخدمات شحن الزهور، فضلاً عن منتج فارما الذي يعنى بشحن الأدوية في حاويات خاصة.

واستعرض جناح السعودية للشحن المشارك في معرض مومباي الدولي 2018م، الإمكانيات اللوجستية، وسلسلة الخدمات المقدمة في مجال مناولة البضائع، ونقل المواد سريعة التلف والمستحضرات الدوائية.

وأوضح الرئيس التنفيذي للسعودية للشحن عمر بن طلال حريري، أن الجائزة تأتي بعد سنوات من العمل الدؤوب من أجل تقديم خدمات ترضي عملاء الشركة، وتلامس تطلعاتهم ومن بينها الحملات الدعائية والتسويقية لمنتجات الشركة التي تحرص السعودية للشحن تعزيز العلاقة المتينة والقوية بعملائها في مختلف أسواق العالم، مُعبراً عن سعادته بالجائزة التي حصدتها الشركة بناء على التصويت الذي اجرته “Stat Times” المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والمنظم الرئيسي لمعرض الهند الدولي للشحن الجوي.

يُذكر أن الخطوط السعودية للشحن تّسير رحلاتها إلى أكثر من 100 وجهة عالمية في جميع القارات عبر محطاتها الدولية الرئيسية وعددها 17 محطة، وتغطي مختلف أنحاء العالم فضلاً من محطاتها المحورية الداخلية في كلاً من جدة، والرياض، والدمام، كما تقدم خدماتها اللوجستية عبر أسطول طائرات الشحن، إضافةً إلى السعات المتاحة على متن طائرات ركاب السعودية كما توفر حلولاً عملية وفعالة لخدمات استئجار طائرات الشحن التي تصل إلى العديد من المدن العالمية.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد