الثلاثاء, 11 مايو 2021

“بنك الرياض” ومؤسسة التدريب التقني يطلقان “تقني العطاء”

في إطار حرصه على تحسين بيئة المعيشة للأسر المعوزة وتعزيز العمل التطوعي ضمن خطته المتكاملة في خدمة المجتمع، دعم بنك الرياض المشروع التقني للصيانة التطوعية تحت شعار “تقني العطاء”، والذي أطلقته المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مؤخرا.
  
 والمشروع تنفذه المؤسسة عبر فرق عمل تطوعية بمشاركة أكثر من 85 متدربا تحت إشراف نخبة متميزة من المدربين المتخصصين، يهدف إلى صيانة بيوت الأسر المعوزة لتحسين سكنهم، وبالتالي حياتهم، وتعميق ثقافة العمل التطوعي لدى الشباب السعودي. 

اقرأ أيضا

ويستهدف البرنامج 125 منزلا في خمسة مناطق، هي: الرياض والقصيم وحائل وتبوك والأحساء، بواقع 25 منزلا في كل منطقة، شارك في اختيارها عدد من الجمعيات الخيرية في تلك المناطق ووفق معايير تراعي الأسر الأكثر عوزًا، وفي سبيل إنجاز عمل متكامل يجري تنفيذ الصيانة في أربعة تخصصات، هي: الكهرباء الإنشائية، والتمديدات الصحية، والنجارة، والتكييف والتبريد. 

يشار إلى أن بنك الرياض في إطار برامج خدمة المجتمع التي يتبناها، يحرص على تعزيز حضوره كشريك فعال في مجال التنمية الاجتماعية والاقتصادية، عبر عقد شراكات مميزة مع الجهات والمؤسسات والهيئات الوطنية التي تتمتع بخبرة كبيرة في مجال المسؤولية الاجتماعية. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد