الأحد, 16 مايو 2021

المنصور: الارتقاء بخدمات قطاع الأعمال من أهداف الشركة الإستراتيجية

توقيع اتفاقية جديدة بين “زين السعودية” و “سوابر التقنية للاتصالات”

وقعت “زين السعودية”، ومؤسسة “سوابر التقنية للاتصالات”، اتفاقية بينية، تستهدف تعزيز نمو قطاع الأعمال، ورفع مستوى جودة الخدمات المقدمة، ودعم المكانة القوية التي تحتلها في السوق المحلية.

اقرأ أيضا

من جهته أكد الاستاذ يحيى المنصور الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال في “زين السعودية” بقوله: “باعتبارنا واحدة من ضمن أكبر شركات قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة، فإننا لن نذخر جهدا في تحقيق كل ما يدعم قطاع الأعمال، وبما يسهم في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، وبرنامج التحول الوطني 2020. وتأتي هذه الاتفاقية المبرمة مؤخرا مع ” سوابر التقنية للاتصالات” ضمن سلسلة من الاتفاقيات المشابهة التي دأبت “زين السعودية” على توقيعها مع مجموعة من الشركات والمؤسسات المحلية ذات الخبرة العالية بالسوق السعودي، فيما يعد الارتقاء بخدمات “زين السعودية” في قطاع الأعمال وكل ما يرتبط به، ضمن أهدافها الإستراتيجية التي تسعى الشركة إلى تحقيقها دائمًا. 

وأضاف المنصور بقوله:”إن الاتفاقيات البينية التي يتم عقدها مع عدة شركات ومؤسسات متخصصة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، ستحقق قيمة مُضافة لجميع الأطراف، مما يعزز من التنافسية في السوق، ويرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة لقطاع الأعمال، جنبا إلى جنب مع ابتكار تقنيات ووسائل مختلفة للدعم التقني المستمر.

يذكر أن “زين السعودية” تعمل بشكل مستمر للدخول في شراكات واتفاقيات ذات بعد إستراتيجي، تحرص من خلالها على تطوير العمل، ورفع كفاءة خدماتها لكافة العملاء المستهدفين، الأمر الذي انعكس إيجابا على قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد