الأربعاء, 12 مايو 2021

“بنك الرياض” يقدم حلولا تمويلية للشركات لدعم تنمية واستدامة الاعمال

يقدم بنك الرياض مجموعة واسعة ومتنوعة من حلول التمويل وخيارات تمويلية صممت خصيصاً لدعم قطاع الاعمال وتحقيق التطلعات سواءً كانت الشركات/المؤسسات تبحث عن تغطية المصاريف الاعتيادية أو الاستثمار في خطط طويلة الأجل للأعمال المستقبلية وتنمية الأصول.

اقرأ أيضا

ويساندك بنك الرياض في اتخاذ قرارات مالية فعالة لتنمية الأعمال ومواجهة التحديات المالية وظروف السوق المتغيرة والاستفادة من فرص الأعمال الجديدة. وصمم تمويل رأس المال العامل في البنك لإعطاء الأعمال التجارية والصناعية سهولة في إدارة التدفقات النقدية للنشاط وتغطية الأحتياجات التمويلية لتتوافق مع دورة عمل النشاط ويشمل ذلك تمويل العقود والفواتير لتوفير السيولة النقدية للنشاط.

يقوم البنك بتقديم التمويل اللازم لتمويل التوسعات الرأسمالية بطرق وحلول مبتكره ويشمل ذلك تطوير الأصول الثابتة وتحقيق التنمية والاستدامة لأعمالك. ويساعد بنك الرياض في المشاركة الفعالة في الإعداد والمشاركة في توفير التدفقات النقدية من خلال القروض المشتركة أو من خلال تمويل المشاريع الذي يتيح لك القدرة على تغطية الاحتياجالتمويلي لبناء مشاريعك والسداد من خلال التدفقات النقديةللمشروع الممول.

يسعى البنك الي تقديم وطرح كافة المنتجات التمويلية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وذلك بما يتناسب مع الإحتياج التمويلي للنشاط.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد