الجمعة, 14 مايو 2021

استقالة غسان الشبل ممثل الاستثمارات العامة في مجلس “البحري” .. وتعيين ياسر السلمان بديلاً

أعلنت الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن قرار مجلس الإدارة الصادر أمس الإثنين بالموافقة على قبول استقالة عضو مجلس الإدارة الدكتور/ غسان بن عبدالرحمن الشبل (عضو غير تنفيذي وممثل لصندوق الاستثمارات العامة) المقدمة يوم الأربعاء الموافق 26 جمادى الآخرة 1439هـ الموافق 14 مارس 2018 م بسب ظروفه العملية والتي تحول دون استمراره في عضوية المجلس، على ان يبدا سريان الاستقالة من تاريخ 27 مارس 2018م.

اقرأ أيضا

 كما وافق المجلس على تعيين مرشح صندوق الاستثمارات العامة ياسر بن عبدالله السلمان عضواً في المجلس بديلاً للعضو المستقيل الدكتور/ غسان بن عبدالرحمن الشبل إعتباراً من تاريخ 27 مارس 2018م وحتى إنتهاء دورة المجلس الحالية بتاريخ 16 يناير 2020م، على أن يتم الرفع إلى الجمعية العامة القادمة للمصادقة عليه. 

والجدير بالذكر أن ياسر بن عبدالله السلمان حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة ونظم المعلومات من جامعة وسط تنيسي، بالإضافة إلى زمالة الهيئة السعودية للمحاسبين القانونيين. كما شغل عدة مناصب أخرها المدير التنفيذي للإدارة المالية في صندوق الاستثمارات العامة.

ويتقدم مجلس إدارة الشركة بخالص الشكر والتقدير للدكتور/ غسان بن عبدالرحمن الشبل لمشاركته الفاعلة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة ولجانه المنبثقة، بالإضافة إلى دوره البارز في رسم وتحقيق أهداف المجلس.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد