الأربعاء, 3 مارس 2021

عمومية “دور” توافق على توزيع 30 مليون أرباح للمساهمين عن النصف الثاني 2017

تعلن شركة دور للضيافة نتائج اجتماع الجمعية العامة العادية التاسعة والأربعين والتي عقدت في المقر الرئيسي للشركة، وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 12 رجب 1439هـ الموافق 29 مارس 2018م، بعد اكتمال النصاب القانوني حيث بلغت نسبة الحضور (66.38%)، وكانت نتائج التصويت على جدول أعمال الجمعية كالآتي: 

اقرأ أيضا

1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
2) الموافقة على تقرير مراقب الحسابات الخارجي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
3) الموافقة على القوائم المالية الموحدة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
4) الموافقة على توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني من عام 2017م بواقع (0.30) ريال للسهم الواحد وبمبلغ إجمالي قدره (30) مليون ريال وبنسبة (3%) من رأس المال، بالإضافة إلى ما تم توزيعه من الأرباح عن النصف الأول من عام 2017م بواقع (0.40) ريال للسهم الواحد وبمبلغ إجمالي قدره (40) مليون ريال وبنسبة (4%) من رأس المال، ليصبح إجمالي ما تم توزيعه عن كامل العام 2017م من أرباح بواقع (0.70) ريال للسهم الواحد وبمبلغ إجمالي قدره (70) مليون ريال وبنسبة (7%) من رأس المال، وستكون أحقية أرباح النصف الثاني المقترح توزيعها لمالكي أسهم الشركة المقيدين في سجلات شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة، علماً بأنه سيتم الإعلان عن تاريخ صرف أرباح النصف الثاني من عام 2017م لاحقاً.
5) الموافقة على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية على مساهمي الشركة بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي للعام 2018م. مع تحديد تواريخ الأحقية والتوزيع وفقاَ للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة عن هيئة السوق المالية.
6) الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وكل من مجمع مكارم ريزدنس (الأندلس)، فندق مكارم أم القرى، فندق مكارم البيت، مجمع مكارم ريزدنس (الروضة)، مجمع الجزيرة بدر ومجمع دور الياسمين السكني، والمملوكة لشركة أصيلة للاستثمار ويمثلها كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى، وهي عبارة عن عقود إدارة وتشغيل، حيث بلغ مجمل المعاملات خلال العام 2017م مبلغ (2,757,677) ريال، والترخيص بها لعام قادم، ولا توجد أية شروط تفضيلية في هذه العقود. 
7) الموافقة على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة أصيلة للاستثمار ويمثلها كل من رئيس مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى وعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى، وهي عبارة عن عقد إيجار لحيّز مكتبي بفندق دبلومات كورت يارد ماريوت بمدينة الرياض، حيث بلغت قيمة العقد خلال العام المالي 2017م مبلغ (400,000) ريال سنوياً والترخيص به لعام قادم، ولا توجد أية شروط تفضيلية في هذا العقد. 
8) الموافقة على تعيين مراجع الحسابات الخارجي (إرنست ويونغ Ernst & Young) من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2018م وكذلك الربع الأول من العام المالي 2019م، وتحديد أتعابه.
9) الموافقة على صرف مبلغ (1,800,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م. 
10) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة المهندس/ عبدالله بن محمد العيسى بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة. 
11) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ ناصر بن محمد السبيعي بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة.
12) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة الدكتور/ صالح بن علي الهذلول بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة.
13) الموافقة على تجديد الترخيص لصندوق الاستثمارات العامة (والذي يمثله في عضوية مجلس الإدارة المهندس/ فهد بن عبدالله الشريف) بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة. 
14) الموافقة على تجديد الترخيص للمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية (والتي يمثلها في عضوية مجلس الإدارة الأستاذ/ عبدالله بن محمد العبدالجبار) بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة. 
15) الموافقة على تجديد الترخيص للمؤسسة العامة للتقاعد (والتي يمثلها في عضوية مجلس الإدارة الأستاذ/ طلال بن عبدالمحسن الملافخ) بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة. 
16) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ بدر بن عبدالله العيسى بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (فنادق وعقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة. 
17) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ فهد بن عبدالله القاسم بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (عقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة.
18) الموافقة على تجديد الترخيص لعضو مجلس الإدارة الأستاذ/ مصعب بن سليمان المهيدب بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة (عقارات)، وذلك لمدة عام قادم من تاريخ عقد الجمعية العامة.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد