الأربعاء, 24 أبريل 2024

تاسي, تداول, الاسهم, السوق المالية, استثمار, السعودية

“الغاز والتصنيع” توقع تمديد اتفاقية بـ 59.3 مليون مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز لمدة عام

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الغاز والتصنيع الأهلية عن توقيع تمديد اتفاقية مع المصنع السعودي لأسطوانات الغاز (شركة مساهمه سعودية مقفلة)،(طرف ذو علاقة – تمتلك فيها شركة الغاز والتصنيع الأهلية نسبة 37.57% من رأسمالها) وذلك بتاريخ 03-04-2018م (لمدة سنة ميلادية واحدة) بغرض تصنيع خزانات واسطوانات الغاز لتأمين احتياجات عملاء الشركة، تبدا بتاريخ 03-04-2018م علما بأن قيمة الاتفاقية تبلغ 59.27 مليون ريال، كما تضمنت الاتفاقية حق الشركة في التعديل على الكميات خلال السنة بما لا يزيد عن 20% من الكمية المعتمدة. وسوف يظهر الأثر المالي لذلك على النتائج المالية للشركة خلال فترة الاتفاقية.

تجدر الإشارة بأن سطام الحربي (عضو مجلس ادارة الشركة) يشغل عضوية مجلس ادارة المصنع السعودي لأسطوانات الغاز ممثلا عن شركة الغاز والتصنيع الاهلية. 

علما بانه تمت الموافقة على تمديد الاتفاقية في اجتماع الجمعية العامة غير العادية بتاريخ 07-03-2018م، وعليه تؤكد الشركة أن هذه الاتفاقية ضمن سياق الأعمال الاعتيادية ولم يتم بموجبها منح أية مزايا تفضيلية.

اقرأ المزيد

No Content Available

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد