الخميس, 28 مارس 2024

منتجع وفندق الفيصلية بـ “درة الرياض” يحصد جائزة أفضل منتجع سياحي بالسعودية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نال فندق ومنتجع الفيصلية بدرة الرياض جائزة أفضل منتجع سياحي بالمملكة خلال العام 2018 حسب تصنيف جائزة السياحة العالمية في دورتها الخامسة والعشرون ضمن الحفل الذي أقيم مؤخراً في إمارة رأس الخيمة.

وبهذه المناسبة قال وليد توفيق الرئيس التنفيذي لشركة الروابي الإقليمية الشركة المالكة لمنتجع الفيصلية نحمد الله كثيرا بعد حصولنا هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي رغم إننا ما زلنا في بداية سنوات التشغيل، وذلك بفضل تميزنا في تقديم الخدمات مما ساهم في نيل ثقة عملائنا مما يجعلنا نفتخر بحصولنا على هذه الجائزة التي تعتبر حافز وداعم رئيس للاستمرار في التميز وتقديم الأفضل في الخدمات الفندقية.

وأضاف أن حصولنا على هذه الجائزة يجعلنا أكثر حرصا على مواكبة التطور السياحي الذي تمر به المملكة بكافة الاصعدة.

اقرأ المزيد

واشار توفيق إلى أن منتجع الفيصلية يقع ضمن ضاحية درَّة الرياض الراقية، ويجسد معايير جديدة في عالم الضيافة الفاخرة بوجود العديد من المرافق الفريدة والتي تجعل منه معلما سياحية للعاصمة الرياض وواحة للباحثين عن الراحة والإستجمام تمتد على مساحة 154,000 متر مربع من المسطحات الخضراء والمائية الرفيقة بالبيئة.

ويعد المنتجع ملتقى مهم للعائلة والافراد وكذلك للباحثين عن الترفية والرقي والخدمات المتميزة .اذ يبعد المنتجع تقريباً مسافة 20 دقيقة من مطار الملك خالد الدولي، ويوفر 162 وحدة مميّزة، والتي تشمل 121 غرفة ذات مساحات رحبة، 31 جناحاً فاخراً و10 فلل خاصة تضم كلٌ منها مسبحاً خارجياً.

ذات صلة

المزيد