الأحد, 9 مايو 2021

بمشاركة وزراء التجارة والطاقة والمالية

خلال زيارة ولي العهد .. نادي الاقتصاد في نيويورك يناقش”فرص اقتصادية جديدة في السعودية”

ضمن زيارة  الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الى الولايات المتحدة الامريكية نظم نادي الاقتصاد في نيويورك جلسة تحت عنوان “فرص اقتصادية جديدة في السعودية” بمشاركة وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ووزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية المهندس خالد الفالح، ووزير المالية محمد الجدعان.

اقرأ أيضا

حضر الجلسة نخبة من أبرز رجال الاعمال والمال، ومحللين اقتصاديين، ومسؤولين امريكيين حاليين وسابقين للوقوف على ابرز الإصلاحات التي تشهدها المملكة في ظل رؤيتها 2030 والفرص الاستثمارية الجديدة التي اتيحت ضمن المشاريع الضخمة التي تم اطلاقها موخرا منها مشروع نيوم، والقدية، والبحر الأحمر.

كما أكد الوزراء ان التغيير والنمو في المملكة لَيس محصورا بالاقتصاد فقط بل أيضا في تعزيز قدرات أفراد المجتمع ليكونوا الأساس الرئيسي في تحقيق روية المملكة 2030 .

وعن العلاقات التجارية التي تجمع البلدين أكد الوزراء ان ألولايات المتحدة الأميركية حليف استراتيجي للمملكة منذ ٨٠ عام والعلاقات التجارية والاقتصادية منذ نشأتها في ازدهار وتاتي زيارة سمو ولي العهد تأكيدا على قوة هذه العلاقة وحرصاً على تعزيزها.

يعتبر نادي الاقتصاد في نيويورك من ابرز المنصات التي تعنى في مناقشة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية والسياسية وتبادل الخبرات بين اهم رجال وسيدات الاعمال وصناع القرار في مجال التجارة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد