الأحد, 16 مايو 2021

“أسمنت نجران”: تعيين نبيه الجهني عضوا في لجنة المراجعة 

أعلنت شركة أسمنت نجران عن موافقة مجلس الادارة بتاريخ 01/04/2018 م على توصية لجنة الترشيحات والمكافأت بتعيين نبيه بن فخري الجهني ( عضو من خارج مجلس الادارة ) بعضوية لجنة المراجعة وذلك اعتبارا من تاريخ موافقة المجلس وحتى نهاية الدورة الحالية للجنة والتي تنتهي في 08/08/2019م . علما ان موافقة المجلس لاتعد نهائية وسوف يعرض هذا التعيين على اول اجتماع للجمعية العامة لاقراره. 

اقرأ أيضا

تجدر الاشارة انه يأتي تعيين / نبيه بن فخري الجهني في عضوية لجنة المراجعة بعد استقالة عضو اللجنة السابق عبدالسلام بن عبدالله الدريبي من عضوية لجنة المراجعة في 8 مارس 2018 م بعد تعيينه كرئيس تنفيذي للشركة اعتبارا من 1 ابريل 2018 م. الجدير بالذكر ان الاستاذ / نبيه بن فخري الجهني حاصل على درجة الماجستير في المحاسبة والمراجعة الدولية من جامعة الينوي في الولايات المتحدة الامريكية في عام 1994 م وهو حاصل على شهادة محاسب قانوني معتمد (CPA) اضافة الى دبلوم عالي من المعهد الاقتصادي بولايه كولورادو الامريكية و له خبرات عمليه تتجاوز الخمسة و العشرين عاما تقلد فيها عدد من المناصب القيادية في شركات مساهمة عامة و خاصة ويعمل حاليا كمدير عام المالية لمجموعة الجذور العربية منذ العام 2011م.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد