الجمعة, 26 فبراير 2021

“سابك” تبدأ التشغيل التجاري لمجمع “ميثيل ميثاكريليت مونومر” و”بولي ميثيل ميثاكريليت”

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن الانتهاء من مرحلة التشغيل التجريبي لمجمع (ميثيل ميثاكريليت مونومر) و(بولي ميثيل ميثاكريليت) بنجاح بعد الانتهاء من الاختبارات الميكانيكية اللازمة والبدء بالتشغيل التجاري بتاريخ 02/04/2018م، حيث تم اكتمال التشغيل التجريبي وفق التكلفة المقدرة للمشروع،. علماً بأن الأثر المالي للمشروع سينعكس على النتائج المالية للربع الثاني من العام 2018م .

اقرأ أيضا

ويأتي هذا إشارة إلى إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 10/4/2017م بخصوص الدخول في شراكة استراتيجية مناصفة مع شركة ميتسوبيشي كيميكال؛ لتشييد وتشغيل مصنعين أحدهما لإنتاج مادة (ميثيل ميثاكريليت مونومر) بطاقة إنتاجية (250) ألف طن متري سنوياً، والآخر لإنتاج مادة (بولي ميثيل ميثاكريليت) بطاقة إنتاجية (40) ألف طن متري سنوياً في مدينة الجبيل الصناعية. وذلك باستخدام أحدث وأفضل ما توصلت إليه التقنيات العالمية، وترسية عقد المشروع للأعمال الهندسية والتوريد والإنشاء بعد تقييم العروض من الناحية الفنية والاقتصادية على شركة (سي تي سي آي) التايوانية، واكتمال الأعمال الميكانيكية للمجمع.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد