الإثنين, 1 مارس 2021

المتقدمة” تودع أرباح الربع الـ 4 في المحافظ الاستثمارية للمساهمين ابتداء من يوم غدٍ 

أعلنت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات انه سوف يتم توزيع أرباح الربع الرابع من العام المالي 2017م ابتداء من يوم الاربعاء الموافق 04 أبريل 2018م في الحسابات البنكيه المرتبطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين المستحقين عند إغلاق التعاملات في 18 مارس 2018م وطبقاً للمساهمين المسجلين لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية ثاني يوم تداول بعد تاريخ الاستحقاق، وذلك في جميع المصارف المحلية في المملكة بواقع (0.70) ريال للسهم الواحد. 

اقرأ أيضا

وسوف يقوم مصرف الراجحي بعملية توزيع الأرباح للمساهمين المستحقين عن طريق التحويل المباشر لحساباتهم. وفي حال وجود أي استفسارات أخرى عن الأرباح يمكن الاتصال بمصرف الراجحي على الرقم 8001228888 أو زيارة اقرب فرع للمصرف.

ويأتي هذا بالإشارة الى إعلاني الشركة المتقدمة للبتروكيماويات في 5 ديسمبر 2017م و 19 مارس 2018م بشأن التوصية والموافقة على توزيع أرباح نقدية للربع الرابع من العام المالي 2017م.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد