الأربعاء, 21 أبريل 2021

برعاية "هيئة المحاسبة والمراجعة الخليجية"

“سندي وبترجي” تنظم ندوة  حول “الإقرار الضريبي” و”التحول للمعايير الدولية” في مكة وجدة

رعت هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ندوة تناقش (الإقرار الضريبي، التحول للمعايير الدولية) والتي نظمتها شركة سندي وبترجي محاسبون ومراجعون قانونيون. وانطلقت فعاليات الندوة في مساء يوم الاثنين الموافق 2 ابريل 2018م، بمدينة مكة المكرمة، كما تم عقدها في مدينة جدة يوم الثلاثاء الموافق 3 ابريل 2018م.

اقرأ أيضا

وتهدف الندوة إلى التعريف بكيفية اعداد الاقرار الضريبي لبيان تفاصيل المعاملات المتعلقة بالتوريدات والمشتريات الخاضعة لضريبة القيمة المضافة، إضافة لمناقشة مستفيضة لعملية التحول للمعايير الدولية للتقرير المالي، بحضور ومشاركة عدد من المهنيون الممارسون، ومحاسبون من القطاعين الحكومي والخاص.

وبهذه المناسبة قدم زيد بن مطر المطيري المدير التنفيذي لهيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون خالص شكره وتقديره لشركة سندي وبترجي على تنظيمه ندوات ومحاضرات مجانية غير هادفه للربح.

واكد المطيري أن الهيئة وظفت كل جهودها لدعم وتقديم أفضل الأساليب في مهنة المحاسبة والمراجعة في دول المجلس، مشيراً الى أن الهدف من تنفيذ هذه الندوات هو تقديم المشورة والتطوير للمنتمين لهذه المهنة ومناقشة كثير من المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأضاف المطيري بأن رعاية الهيئة لهذه الندوة تأتي ضمن جهود الهيئة لخدمة المهنين حيث وظفت الهيئة علاقاتها المتميزة مع الجامعات وأعضاء هيئة التدريس وكبرى شركات المحاسبة في دول مجلس التعاون، والمختصين في حقل المحاسبة والمراجعة، وخلال هذا العام ستقوم الهيئة بتنفيذ ورش عمل وحلقات نقاش علمية حول مختلف المواضيع المحاسبية بمشاركة نخبة من الخبراء في دول مجلس التعاون.

يذكر أن هيئة المحاسبة والمراجعة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، لها الكثير من النشاطات لتنظيم ورش العمل والندوات واللقاءات بشكل دوري، بهدف الارتقاء بالمهنة في دول مجلس التعاون. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد