الأربعاء 16 ربيع الأول 1441 - 13 نوفمبر 2019 - 21 العقرب 1398

بنك الرياض يقدم "تمويل العقود" .. لشركات المقاولات

يقدم بنك الرياض حلول خاصة بتمويل العقود والمرتبطة بتنفيذ عقود المقاولات والتوريدات بكافة أنواعها، والمسندة من جهات حكومية أو شبه حكومية او قطاع خاص حيث يمكن الحصول على خطابات الضمان اللازمة للمشروع وكذلك على السيولة النقدية الكافية لتمويل تكاليف المشروع.

وتمويل العقود يقدم لتمويل الأعمال الجارية، وسرعة الوصول للسيولة النقدية والوفاء بالمتطلبات العاجلة، وتمويل مستقر لرأس المال العامل.

وتمويل العقود من بنك الرياض هو المتعارف عليه باسم خصم الفواتير، حيث يمكن الحصول على السيولة النقدية من قيمة الفواتير قبل تاريخ استحقاقها، وتم تصميم هذه الخدمة لتوفير تسهيلات تمويل قصير الأجل للشركات لإنجاز واتمام الأعمال قبل تحصيلها من الطرف الثالث.

ويقوم بنك الرياض بتمويل نسبة من قيمة الفاتورة، ومن الممكن أيضا أن يصدر ضماناً أو خطاب اعتماد للموردين بمجرد الدخول في اتفاقية تمويل العقود، وبناءً على الاتفاقية، سيقوم مصدر الفاتورة بتقديم ضمانات تفيد بدفع الفاتورة مباشرة للبنك عند انتهاء العقد.

وابان البنك ان جميع أصحاب الأعمال وعملاء الشركات مؤهلين لطلب التمويل ، مضيفا انه يجب أن تكون الفواتير مستحقة على هيئات حكومية أو شركات حسنة السمعة سواء في القطاع الخاص او القطاع العام، ويجب أن تقدم الشركة أو صاحب الأعمال سجلاً سابقة الأعمال لهذه الخدمات.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.

الفيديو