الأحد, 28 فبراير 2021

“هيئة المنافسة” توافق على طلب التركز الاقتصادي بين شركتي “الحمادي و”رعاية”

أعلنت شركة الحمادي للتنمية والاستثمارعن حصولها على موافقة هيئة المنافسة على طلب التركز الاقتصادي بينها والشركة الوطنية للرعاية الطبية وذلك بتاريخ 22-07-1439 هـ الموافق 08-04-2018م. علماً بأن هذه الموافقة لا تعني بالضرورة أن عملية الاندماج سوف تتم بين الطرفين. وسيتم الإعلان لاحقاَ على موقع تداول عن التطورات الجوهرية بهذا الخصوص.

اقرأ أيضا

ويأتي هذا إلحاقاً لإعلان شركة الحمادي للتنمية والاستثمار على موقع تداول بتاريخ 10-11-1438هـ الموافق 02-08-2017م بخصوص الدخول في مناقشات مبدئية غير ملزمة مع الشركة الوطنية للرعاية الطبية لدراسة إمكانية اندماج الشركتين.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد