الخميس, 13 مايو 2021

عمومية “أسمنت حائل” تصوت على سياسة مكافآت أعضاء المجلس والإدارة التنفيذية 

دعا مجلس إدارة شركة أسمنت حائل ،الشركة، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الذي سيعقد في يوم الأحد بتاريخ 13 شعبان 1439هـ الموافق 29 أبريل 2018م، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً وذلك بفندق قولدن توليب بحائل https://goo.gl/maps/WppQgEgb4nT2 ، وذلك للتصويت على البنود التالية:
-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
-التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.

اقرأ أيضا

-التصويت على تقرير مراجع الحسابات.
التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2017م.
-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2018م والربع الاول من العام المالي 2019م ، وتحديد أتعابه (مرفق).

-التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعيين الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود عضواً في مجلس الإدارة بديلاً عن الأميرسعود بن عبد المحسن بن عبدالعزيز آل سعود إعتباراً من 19 يونيو 2017م (مرفق).
-التصويت على تجديد الترخيص لعضو مجلس الادارة جهاد عبد العزيز الرشيد بالاشتراك في عمل منافس لنشاط الشركة وذلك لمدة عام قادم من تاريخ الجمعية (مرفق).
-التصويت على تخصيص نسبة 1.5% من صافي الأرباح للمسؤولية الاجتماعية (مرفق).
-التصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت (مرفق).
-التصويت على سياسات ومعايير واجراءات العضوية في مجلس الإدارة (مرفق).
-التصويت على سياسة مكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة عن المجلس والإدارة التنفيذية (مرفق).
-التصويت على التعديلات على لائحة لجنة المراجعة (مرفق). 

-التصويت على تعديل المادة الثانية عشر (تداول الأسهم) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).
-التصويت على تعديل المادة العشرين (صلاحيات المجلس) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).
-التصويت على تعديل المادة الثانية والعشرين (صلاحيات الرئيس والنائب و العضو المنتدب وأمين السر) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).

– التصويت على تعديل المادة السادسة والعشرين (تعارض المصالح) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).
-التصويت على تعديل المادة الثانية والثلاثين (نصاب إجتماع الجمعية العامة العادية) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).،
-التصويت على تعديل المادة الثالثة والثلاثين (نصاب إجتماع الجمعية العامة غير العادية) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).
-التصويت على تعديل المادة التاسعة والأربعين (توزيع الأرباح) في النظام الأساسي للشركة (مرفق).

-التصويت على صرف مبلغ 2,200,000 ريال مكافأة لأعضاء مجلس الإدارة (مرفق).،ويشترط لصحة إنعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية حضور عدد من مساهمي الشركة يمثلون واحد وخمسون بالمائة (51%) على الأقل من رأسمال الشركة، وفي حال عدم إكتمال النصاب سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة (1) واحدة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الأول وسيكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره عدد من مساهمي الشركة يمثلون ربع رأسمال الشركة (25%) على الأقل.،كما أنه سيكون بمقدور المساهمين الكرام التصويت على بنود جدول أعمال الجمعية عن بعد، بأستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa، علماً بأن التسجيل والتصويت في خدمات ،تداولاتي، متاح مجاناً لجميع المساهمين، حيث يبدأ التصويت الإلكتروني اعتباراً من يوم الأربعاء 9 شعبان 1439 هـ الموافق 25 أبريل 2018م الساعة العاشرة صباحاً وينتهي في يوم انعقاد الجمعية الساعة الرابعة مساءً. ويكون لكل مساهم مقيد في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح الحق في حضور الاجتماع. وعلى السادة المساهمين الحضور قبل ساعة من الموعد المحدد لإجراءات التسجيل ، كما يحق للمساهم الذي لا يستطيع حضور الاجتماع، أن يوكل غيره (من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة)، ويشترط لصحة التوكيل أن يكون خطياً وأن يتضمن اسم الوكيل رباعياً (وفقاً للنموذج المرفق)، وأن يكون مصدقاً من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، على أن تصل نسخة من التوكيل إلى مقر الشركة قبل موعد الاجتماع بيومين (2) على الأقل، على عنوان الشركة البريدي التالي: المملكة العربية السعودية، مدينة حائل، ص.ب 1008 الرمز البريدي 81431، وإحضار أصل التوكيل يوم انعقاد اجتماع الجمعية العامة غير العادية وإحضار بطاقات الهوية الشخصية والمستندات الثبوتية. وللاستفسار يرجى الإتصال عبر الهاتف 0165344444 ، فاكس 0165337744.

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد