الأربعاء, 3 مارس 2021

3 أعضاء سابقين في مجلس هيئة السوق المالية يفوزون مع 5 آخرين بمجلس إدارة «ميدغلف» الجديد

فاز ثلاثة اعضاء سابقين لمجلس هيئة السوق المالية بعضوية دورة جديدة لمجلس ادارة شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني «ميدغلف» بعد استقالة المجلس السابق في الشركة التي كثر الحديث عنها خلال الفترة الماضية وتسببت مشاكل في التأثير على أدائها حتى وصلت الى تعليق السهم نتيجة لعدم اعلان «ميدغلف» لنتائجها المالية بسبب استقالات المجلس السابق قبل مصادقتهم على النتائج.

اقرأ أيضا

وتضمنت الجمعية العمومية التي عقدت الليلة فوز: الدكتور عبدالرحمن محمد البراك والدكتور طارق عبدالله النعيم والدكتور نجم عبدالله الزيد وهؤلاء الثلاثة كانوا اعضاء سابقين في دورات مختلفة لمجلس هيئة السوق المالية. كما فاز في الدورة الجديدة لمجلس ادارة «ميدغلف» كلا من: اكيرا موتشيزكي وزيا اكورت اضافة الى محمد عمر العبيدي ويوسف حمد اليوسفي ومحمد سعد بن داود.

وكان البنك السعودي للاستثمار طلب قبل ايام سحب طلبه السابق في 24 يناير الماضي والقاضي بعزل مجلس إدارة شركة المتوسط والخليج للتأمين وإعادة التأمين التعاوني  «ميدغلف» على مستوى الرئيس ونائبه وانتخاب أعضاء جدد. واعادت المصادر سحب الطلب حينها بسبب استقالة 7 اعضاء في مجلس ادارة الشركة وهم الاعضاء الذين كان يرفض تواجدهم البنك في مجلس الادارة التي تواجه حاليا تحدي وتحقيقات مع احد كبار المساهمين فيها والذي شغل منصب تنفيذي وفي مجلس الادارة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد