الثلاثاء, 11 مايو 2021

عمومية “الأنابيب السعودية” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) المساهمين الذين يملكون سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية السابعة المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في فندق هوليدي إن الكورنيش بمدينة الخبر (https://goo.gl/maps/ZA4qp9tp9LK2) في تمام الساعة 18:30 بتاريخ 06-08-1439 الموافق 22-04-2018 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2017م. 
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المنتهية في 31/12/2017م.
– التصويت على القوائم المالية الموحدة عن السنة المنتهية في 31/12/2017م.
– التصويت على مكافأة أعضاء مجلس الإدارة المستقلين بمبلغ وقدرة 600,000 ريال، بواقع 200,00 لكل عضو عن السنة المنتهية في 31/12/2017م.

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة عبر الخليج القابضة والتي يترأس مجلس إدارتها من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب فهد محمد السجا والترخيص بها لعام قادم، علمًا بأن تعاملات العام السابق بلغت 12.44 مليون ريال وكانت عبارة عن بيع وشراء أنابيب وبدون شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين مجموعة الربيعة والنصار والتي يترأس مجلس إدارتها خالد عبد اللطيف الربيعة والذي يترأس كذلك مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب، ويتقلد عضوية مجموعة الربيعة والنصار كذلك نائب رئيس مجلس الإدارة للشركة السعودية لأنابيب الصلب الاستاذ رياض يوسف الربيعة والترخيص بها لعام قادم، علمًا بأن تعاملات العام السابق بلغت 4.04 مليون ريال وكانت عبارة عن بيع أنابيب وشراء أدوات وبدون شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين شركة هيو للصلب المحدودة والتي يتقلد عضويتها من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب هون بارك والترخيص بها لعام قادم، علمًا بأن تعاملات العام السابق بلغت 309,512 ريال وكانت عبارة عن عقد مساعدة فنية وبدون شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وبين مكتب الأنظمة الإيجابية للاستشارات الإدارية والذي يرأسه من أعضاء مجلس إدارة الشركة السعودية لأنابيب الصلب رياض يوسف الربيعة والترخيص بها لعام قادم، علمًا بأن التعاملات عبارة عن عقد استشارات إدارية ومالية بقيمة 375 ألف ريال سنويًا وبدون شروط تفضيلية (مرفق).

– التصويت على اشتراك رئيس مجلس الإدارة خالد الربيعة في عمل منافس حيث أنه يشغل منصب رئيس مجلس إدارة مجموعة الربيعة والنصار والتي تعمل في عدة نشاطات أحدها التجارة العامة بعدد من القطاعات ومن ضمنها الأنابيب الصلب الملحومة وغير الملحومة، والترخيص به لعام قادم (مرفق).
– التصويت على اشتراك نائب رئيس مجلس الإدارة رياض الربيعة في عمل منافس حيث أنه يشغل منصب عضو مجلس إدارة مجموعة الربيعة والنصار والتي تعمل في عدة نشاطات أحدها التجارة العامة بعدد من القطاعات ومن ضمنها الأنابيب الصلب الملحومة وغير الملحومة، والترخيص به لعام قادم (مرفق).

– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة فهد السجا في عمل منافس حيث أنه يشغل منصب رئيس مجلس إدارة شركة عبر الخليج القابضة والتي تعمل في عدة نشاطات ومن ضمنها التجارة في الانابيب بمختلف أنواعها، والترخيص به لعام قادم (مرفق).
– التصويت على اشتراك عضو مجلس الإدارة هون بارك في عمل منافس حيث أنه يشغل منصب عضو مجلس إدارة شركة هيو للصلب والتي تمتلك مصانع للأنابيب الملحومة في كوريا، والترخيص به لعام قادم (مرفق).
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في 31/12/2017م. 

– التصويت على تعديل لائحة سياسة ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (20) من نظام الشركة والمتعلقة بمكافأة أعضاء المجلس (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (46) من نظام الشركة والمتعلقة بتوزيع الأرباح (مرفق). 

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى ص.ب. 11680 الدمام 31463 أو فاكس رقم 0138121005 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم الأربعاء 2/8/1439هـ الموافق 18/4/2018م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد