السبت, 15 مايو 2021

عمومية “مبكو” تصوت على الأعمال والعقود التي ستتم مع أطراف ذات علاقة

دعا مجلس إدارة شركة الشرق الأوسط لصناعة وإنتاج الورق (مبكو) المساهمين إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية للشركة والمقرر عقده في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الأحد 06/ 08/ 1439هـ الموافق 22/ 04/ 2018م بفندق البلاد بطريق الكورنيش بجدة. (https://goo.gl/maps/RYgbPZGKiD52) وذلك لمناقشة جدول الأعمال (حسب المرفقات).
ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة حضور اجتماع الجمعية العامة بحسب الأنظمة واللوائح. ويشترط لصحة الاجتماع حضور مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد الاجتماع الأول للجمعية، يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. ويجب على المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم (من غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة – مصدقة من الغرفة التجارية أو أحد البنوك المرخصة أو الاشخاص المرخص لهم في المملكة أو كتابة العدل أو الاشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق – قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، على العنوان التالي: مقـر الشـركــة الرئيسـي بمديـنة جدة ص ب 32913 جدة 21438 أو على الفاكس رقم (0126389111) وعلى الوكيل ابراز اصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على المساهم/ الوكيل ضرورة إحضار بطاقة الهوية يوم انعقاد الجمعية، وللاستفسار يمكن الاتصال بالهاتف (0126380111) تحويلة 311.

اقرأ أيضا

كما يمكن للمساهمين التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، مجاناً لجميع المساهمين عبر موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني (https://www.tadawulaty.com.sa)، ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً يوم 01/08/1439هـ الموافق 17/04/2018م، وحتى الساعة الرابعة من مساء يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية.

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد