الإثنين, 10 مايو 2021

عمومية “موبايلي” تصوت على تفويض مجلس الإدارة بإتخاذ الإجراءات النظامية ودعاوى المسؤولية ضد خالد الكاف .. 22 أبريل

دعا مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) -شركة مساهمة سعودية، المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية والذي سينعقد في تمام الساعة 7:30 مساء يوم الأحد 1439/08/06هـ، الموافق 2018/04/22م ، في فندق النوفيتيل (قاعة لطيفة) بالرياض (رابط موقع الإجتماع: https://goo.gl/maps/2nDqyXQ348s)، وذلك للنظر في جدول الأعمال التالي:

اقرأ أيضا

-التصويت على تفويض مجلس الإدارة بإتخاذ الإجراءات النظامية ودعاوى المسؤولية ضد عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي السابق للشركة (خالد الكاف) وذلك لاستكمال إجراءات المطالبة بالحق الخاص.

-التصويت على تفويض مجلس الإدارة في تفويض أو توكيل من يراه مناسباً في اتخاذ الإجراءات النظامية لدى الجهات القضائية بشأن الدعوى المذكورة في البند  أعلاه.

-التصويت على القوائم المالية للشركة للعام المالي المنتهي في 2017/12/31م.
-التصويت على تقرير مراقب الحسابات للعام المالي المنتهي في 2017/12/31م.

-التصويت على تقرير مجلس الإدارة للعام المالي المنتهي في 2017/12/31م.
-التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن العام المالي المنتهي في 2017/12/31م.

-التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثالث والرابع والسنوية من العام المالي 2018م و الربع الأول و الثاني لعام 2019م وتحديد أتعابه.

-التصويت على والعقود التي ستتم بين الشركة ومؤسسة الإمارات للإتصالات (مساهم رئيس ولديه ممثلين في مجلس الإدارة وهم: / محمد هادي الحسيني, والمهندس/ خليفة حسن الشامسي, والمهندس/ صالح عبدالله العبدولي وسيركان أوكاندان) والترخيص بها لعام قادم بدون شروط تفضيلية. علماً بأن الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة ومجموعة الإمارات للإتصالات خلال عام 2017م كما يلي ( خدمات الربط البيني والتجوال المقدمة بقيمة (102,338) الف ريال سعودي، و خدمات الربط البيني والتجوال المستلمة بقيمة (147,491) الف ريال سعودي ، ورسوم إدارية بقيمة (22,524) الف ريال سعودي، ومصاريف إدارية أخرى بقيمة (28,670) الف ريال سعودي، وخدمات إتصالات بقيمة (4,224) الف ريال سعودي و خدمات أخرى بقيمة (2,512) الف ريال سعودي) (مرفق).

-التصويت على الأعمال والعقود التي ستتم بين الشركة وشركة حلول الإتصالات وهي عبارة عن تقديم عدد من الخدمات لصالح الشركة والترخيص بها لعام قادم بدون شروط تفضيلية, علماً بأن الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وبين شركة حلول الإتصالات خلال عام 2017م قيمتها (10,027,412.01) ريال سعودي لوجود مصلحة غير مباشرة لعضو مجلس الإدارة الدكتور خالد عبدالعزيز الغنيم(مرفق).

-التصويت على قرار مجلس الإدارة بتعيين الدكتور عبدالرحمن البراك عضوا مستقلاً في لجنة المراجعة (مرفق السيرة الذاتية) وذلك بدلاً من عضو اللجنة المستقيل الأستاذ خالد الصليع إعتباراً من 2017/11/08م وحتى إنتهاء دورة لجنة المراجعة الحالية بتاريخ 2018/12/01م وفقا للائحة لجنة المراجعة.

-التصويت على سياسات ومعايير وإجراءات العضوية في مجلس الإدارة(مرفق).

كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي(مرفق) على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى العنوان التالي: شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مبنى اليابس (Mobily-C1) الدور الثالث، إدارة علاقات المستثمرين، ص.ب 9979 الرياض 11423، أو بواسطة الفاكس على الرقم (0560316605)، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة من صباح يوم الأربعاء 1439/08/02هـ الموافق 2018/04/18م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

الملفات الملحقة
 
لا تتحمل هيئة السوق المالية وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أي مسؤولية عن محتويات هذا الإفصاح، ولا تعطيان أيّ تأكيدات تتعلق بدقته أو اكتماله، وتخليان نفسيهما صراحةً من أيّ مسؤولية مهما كانت عن أيّ خسارة تنتج عما ورد في هذا الإفصاح أو عن الاعتماد على أيّ جزء منه، كما يتحمل المصدر المسؤولية كاملة عن دقة المعلومات الواردة في الإفصاح، و يأكد بأنه بعد اتخاذه الإجراءات اللازمة للتحري، وبناءً على ما لديه من معلومات وحقائق- لا يعلم بوجود أي معلومات أو حقائق قد يتسبب إغفالها في جعل الإفصاح مضللاً أو ناقصاً أو غير دقيق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد