الجمعة, 14 مايو 2021

عمومية “التعمير” تناقش توزيع 106.6 مليون أرباحا للمساهمين عن النصف الـ 2.. الأثنين

دعا مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الخامس والعشرون (الاجتماع الأول) المقرر عقده  في مزاد التعمير الدولي للسيارات بمدينة الرياض في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً من يوم الاثنين تاريخ 30/07/1439هـ الموافق 16/04/2018م ، رابط موقع الاجتماع 
(https://goo.gl/maps/E3GMSvNf1PQ2 ) وذلك للنظر في جدول الأعمال المرفق:
– التصويت على توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الثاني للعام 2017م بواقع 106.6 مليون ريال تمثل 8% من رأس المال بالاضافة الى ماتم توزيعه عن النصف الاول بواقع 66.6 مليون ريال تمثل 5% من رأس المال ليصبح اجمالي ماتم توزيعه عن العام 2017م 173.2 مليون ريال تمثل 13% من رأس المال.

اقرأ أيضا

علماً بأن لكل مساهم حق الحضور وذلك من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الأنظمة واللوائح، ويجوز لمن يتعذر حضوره من المساهمين في الموعد المحدد توكيل شخصاً آخر لحضور الاجتماع من غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة بموجب توكيل خطي (حسب نموذج التوكيل المرفق) مصدق من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة إعتبارية أو أحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أوكتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل على الفاكس رقم 0114118333 أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected] وذلك قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية.
وعلى كل مساهم أو وكيل يرغب في حضور الاجتماع اصطحاب أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل والحضور قبل موعد الاجتماع بوقت كافي وذلك لإنهاء إجراءات التسجيل قبل بدء الاجتماع.

علما بأن النصاب القانوني لانعقاد الجمعية العامة العادية هو حضور مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل. وفي حالة عدم اكتمال النصاب اللازم لعقد الاجتماع سوف يتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الاول ويكون الاجتماع الثاني صحيحا أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. 

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي) التصويت الإلكتروني بدءاً من الساعة العاشرة صباح اليوم الخميس 26/07/1439هـ الموافق 12/04/2018م وحتى الساعة الرابعة مساءً من يوم الإجتماع.
وعليه ندعو جميع مساهمي الشركة الذين لا يستطيعون الحضور إلى مقر انعقاد الجمعية لإستخدام التصويت الإلكتروني، وذلك عبر حساباتهم الاستثمارية في شركات الوساطة مباشرةً أو عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح طوال اليوم مجاناً لجميع المساهمين.

الملفات الملحقة

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد