السبت, 27 أبريل 2024

“الإسكان” تسلم المواطنين مفاتيح الفلل السكنية في عدد من مشاريعها الجاهزة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أكّد المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف بن سالم السويلم استمرار الوزارة في تسليم المواطنين المستفيدين من الدعم السكني وحدات سكنية جاهزة في عدد من المشاريع بمختلف مناطق المملكة.

وأوضح في تغريدة عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن عمليات التسليم مستمرة خلال الفترة الحالية، كما تضمنت التغريدة صوراً لعمليات استلام المواطنين لمفاتيح الوحدات السكنية من أمام الفلل على أرض المشروع.
وكانت وزارة الإسكان أعلنت في وقت سابق استمرار تسليم المستفيدين وحدات سكنية من مشاريع الفلل الجاهزة التابعة للوزارة في محافظات ثادق، القنفذة، بيش، المبرز.

ووثقت صور ومقاطع فيديو استلام المواطنين لهذه الوحدات، والذين بدورهم عبروا عن امتنانهم الشديد للوزارة لتوفيرها السكن الكريم لهم ونجاحها في الوفاء بوعدها بتوفير هذه الوحدات السكنية بأسرع وقت ممكن.
وتأتي هذه الوحدات السكنية ضمن برنامج سكني الدي أعلن مؤخرًا عن اكتمال حجز 70‎%‎ من الوحدات الجاهزة التي خصصت للمواطنين ضمن المرحلة الأولى للبرنامج.

اقرأ المزيد

وجاء تسليم الوحدات بالتزامن مع استكمال إجراءات الحجز والمعاينة في عددٍ من المشاريع التي تمّ إطلاقها خلال الفترة الحالية في عدد من المدن، شملت الرياض والدمام والخبر، والأحساء والجوف، وينبع، وعرعر والدوادمي، والخرمة، بإجمالي يتجاوز الـ9 آلاف وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و750 ألف ريال، ومساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات المواطنين المستفيدين من الدعم السكني.

يذكر أنَّ وزارة الإسكان أطلقت مطلع عام 2017 عن إطلاق المرحلة الأولى من برنامج “سكني”، وتمّ خلالها تخصيص أكثر من 282 ألف منتج سكني وتمويلي، كما أعلنت خلال العام الجاري عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “سكني” لعام 2018 والتي تستهدف تخصيص 300 ألف منتج خلال هذا العام.

 

ذات صلة

المزيد