الخميس, 18 أبريل 2024

“ساب” يفوز بجائزة أفضل بنك لإدارة الخزينة والنقد في المملكة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

فاز البنك السعودي البريطاني (ساب) بجائزة “أفضل بنك لإدارة الخزينة والنقد” في المملكة العربية السعودية لعام 2018 من مجلة غلوبال فاينانس، وذلك للمرة الثانية على التوالي. 

وقد حصل ساب على هذه الجائزة المرموقة بناء على نتائجه لعام 2017 وكذلك عند تقييم كل من حجم المعاملات لديه ونطاق التغطية العالمية وخدمة العملاء والاسعار التنافسية والتقنيات المستخدمة لمقدمي التمويل التجاري في المملكة، مع الأخذ في الإعتبار مرئيات صانعي القرار في المؤسسات المتعددة الجنسيات على المستوى العالمي بالإضافة إلى آراء محللي الصناعة ومديري الشركات.

وبهذه المناسبة علق يوسف الرقيبة، رئيس إدارة النقد والسيولة العالمية في ساب قائلاً: “نحن فخورون بهذه الجائزة التي تؤكد ريادتنا المستمرة في توفير الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائنا في مجال إدارة الخزينة والنقد، كما ان هذه الجائزة تدعم استراتيجيتنا في أن ساب البنك العالمي في المملكة العربية السعودية”. 

اقرأ المزيد

ومن الجدير بالذكر أن ساب يقدم لعملائه مجموعة شاملة من الخدمات والمنتجات المتكاملة تشمل: إدارة المدفوعات والتحصيلات وحلول إدارة السيولة مقرونة بقنوات إلكترونية رائدة تمكن عملاء ساب من زيادة مراكزهم الرأسمالية العاملة من خلال فرق مبيعات متخصصة في مجالات المبيعات وإدارة المنتجات وخدمة العملاء.

 

ذات صلة

المزيد