السبت, 17 أبريل 2021

عمومية “معدنية” تصوت على توزيع 7.03 مليون أرباحا للمساهمين عن العام 2017

دعا مجلس إدارة الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والعشرين، والمقرر إنعقاده بمقر الشركة في مدينة الجبيل الصناعيه https://goo.gl/maps/vNzHy5Xy892 وذلك يوم الخميس 24/8/1439هـ الموافق 10/5/2018م في تمام الساعة 6:30 مساءً، للنظر في جدول الأعمال التالي كما نرفق لكم المستندات المطلوبة لبعض البنود:-
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م.
– التصويت على تقرير مراجعي حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م.
– التصويت على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م.

اقرأ أيضا

– التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مجموعها (7,028,022.24) ريال عن عام 2017م، بواقع ربع ريال لكل سهم (أي ما نسبته 2,5% من رأس المال)، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين لأسهم الشركة يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز شركة مركز ايداع الاوراق المالية (مركز الايداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة العادية، وسوف يتم الإعلان لاحقاً عن تاريخ صرف الأرباح. 

– التصويت على صرف مبلغ (1,200,000) ريال، كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارة، بواقع (200,000) ريال لكل عضو عن العام المالي المنتهي في 31/12/2017م. 
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن المسئولية عن إدارة الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات من بين المرشحين من قبل لجنة المراجعة وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع من العام المالي 2018م والربع الأول من العام المالي 2019م ، وتحديد أتعابه.

– التصويت على تحديث مهام وضوابط عمل لجنة المراجعة وتحديد مكافأة أعضائها.
كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسالها إلى الشركة على العنوان التالي (ص.ب 10882 الجبيل الصناعية 31961 قسم شؤون المساهمين أو عبر البريد الالكتروني للشركة [email protected] ) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية. علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة 10 صباحا يوم الاثنين 21/8/1439هـ الموافق 07/05/2018م وحتى الساعة 4 مساءً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa

نموذج التوكيل
تاريخ تحرير التوكيل: / / 14هـ الموافق: / /2018م
أنا المساهم [اسم الموكل الرباعي] [ ] الجنسية ، بموجب هوية شخصية رقم [ ] [أو رقم الإقامة أو جواز السفر لغير السعوديين] صادرة من [ ] ، بصفتي [الشخصية] أو [ مفوض بالتوقيع عن / مدير / رئيس مجلس ادارة شركة [اسم الشركة الموكلة]] ومالك[ة] لأسهم عددها [ ] سهـماً من أسهم الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنيه) وفقا لسجلها التجاري (مساهمة سعودية) المسجلة في السجل التجاري في 16/5/1411هـ برقم 2055002251، واستنادا لنص المادة (25) من النظام الأساسي للشركة فإنني بهذا أوكل [اسم الوكيل رباعي] لينوب عني في حضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابع والعشرون الذي سيعقد في مقر الشركة بالجبيل الصناعية، المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 6:30 مساءً من يوم الخميس بتاريخ 24/8/1439هـ الموافق 10/5/2018م. وقد وكلته بالتصويت نيابة عني على المواضيع المدرجة على جدول الأعمال وغيرها من المواضيع التي قد تطرحها الجمعية العامة للتصويت عليها، والتوقيع نيابة عني على كافة القرارات والمستندات المتعلقة بهذه الاجتماعات، ويعتبر هذا التوكيل ساري المفعول لهذا الاجتماع أو أي اجتماع لاحق يؤجل إليه.

اسم موقع التوكيل:
صفة موقع التوكيل: رقم السجل المدني لموقع التوكيل (أو رقم الاقامة أو جواز السفر لغير السعوديين:
توقيع الموكل (بالإضافة للختم الرسمي إذا كان مالك الأسهم شخصاً معنويا):

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد