الخميس, 5 أغسطس 2021

بحضور أمير القصيم ووزير التجارة 

 STC تشارك في “بيبان” وتقدم حلول تقنية مبتكرة تواكب الوتيرة المتسارعة للأعمال 

سجلت الاتصالات السعودية STC حضوراً لافتاً في ملتقى بيبان القصيم عبر جناح متخصص للخدمات والحلول المتطورة لرواد الأعمال. وشهد الجناح تفاعلاً مميزاً، إذ زار جناح الشركة أمير منطقة القصيم  الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن عبدالعزيز، كما زار الجناح أيضاً وزير التجارة رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة الدكتور ماجد القصبي.

اقرأ أيضا

وشاركت الاتصالات السعودية، ممثلة بوحدة قطاع الأعمال بفعاليات ملتقى بيبان القصيم في مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة، الذي رعاه أمير منطقة القصيم.

وشملت مساهمة الشركة الإيجابية في الملتقى مشاركتها كراعٍ تقني للملتقى، الذي ركز على تثقيف المنشآت الصغيرة والمتوسطة ورواد أعمال المستقبل بأساسيات بناء المشاريع وتطويرها، فضلاً عن نشر الوعي بدور هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة وما تقدمه من خدمات لدعم أصحاب العلاقة بما يسهم في تنمية الاقتصاد الوطني. وحضره نائب الرئيس لقطاع مبيعات الشركات بوحدة الأعمال المهندس محمد الحقباني. 

وتأتي رعاية STC أعمال لهذا الملتقى انطلاقا من دورها الفاعل في دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة من خلال ما تقدمه من خدمات وحلول تقنية مبتكرة تواكب الوتيرة المتسارعة للأعمال وتدعم عجلة التنمية لقطاع المنشآت الصغيرة والمتوسطة باعتباره الرافد الأساسي لنمو الناتج المحلي وفقا لرؤية المملكة 2030.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد