الجمعة, 19 أبريل 2024

خادم الحرمين يكرم الاتصالات السعودية لرعايتها نهائي الكأس

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شركة الاتصالات السعودية عبر استقباله المهندس ناصر الناصر الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية STC، بمناسبة رعايتها للمباراة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم. وتشرف الناصر بالسلام على خادم الحرمين الشريفين عقب نهاية مباراة فريقي الاتحاد والفيصلي، على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة. كما تشرف الناصر بتقديم هدية تذكارية للملك سلمان بهذه المناسبة، نيابة عن موظفي الشركة.

ومن خلال رعاية الاتصالات السعودية لبطولات الاتحاد السعودي لكرة القدم، تساهم الشركة وبشكل كبير في إبراز الصورة المشرقة لشباب هذا الوطن.

جدير بالذكر أن رعاية الاتصالات السعودية  للاتحاد السعودي والبطولات الرياضية، تأتي انطلاقا من اهتمامها بالشباب السعودي، ودعم المنافسات الرياضية، مع التركيز على نشر ثقافة الروح الرياضية المثالية ونبذ التعصب للأندية المحلية، وتعد الاتصالات السعودية أول شركة وطنية أسهمت في نشر ثقافة رعاية الأندية الرياضية والاتحادات السعودية والمنافسات الرياضية على مستوى المملكة، مما كان له الأثر في  نمو العوائد المالية للأندية وتوسع أنشطتها لتشمل أكبر عدد من الشباب السعودي.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد