السبت, 20 يوليو 2024

أمير منطقة مكة المكرمة يكرم بنك الرياض لرعاية منتدى مكة الاقتصادي 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كرم الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة مستشار خادم الحرمين الشريفين بنك الرياض لرعايته منتدى منطقة مكة المكرمة الاقتصادي في نسخته الأولى، بحضور نائب أمير المنطقة عبدالله بن بندر رئيس اللجنة الإشرافية للمنتدى، ومشاركة 60 من أبرز المتحدثين والخبراء على الصعيد المحلي والإقليمي والدولي.

وشهد المنتدى الذي أقيمت  فعالياته في فندق ريتزكارلتون جدة مؤخراً، تحت شعار “من الرؤية إلى الإنجاز .. استثمر في مكة” عدداً من الجلسات، ومنها: تحسين مستوى الصناعات الوطنية، والقطاع اللوجستي، والفرص الاستثمارية في منطقة مكة المكرمة، وتحسين جودة الحياة، وتعزيز الثقافة والترفيه، وخدمة ضيوف الرحمن، وصندوق الاستثمارات العامة والسياحة، بالإضافة لحاضنات أعمال توفر فرص عقد اللقاءات الثنائية بين رعاة المشروعات والأطراف المعنية، لتحفيز رجال الأعمال من داخل المملكة وخارجها للاستثمار في مشروعات التنمية بالمنطقة تماشياً مع رؤية المملكة 2030.

وتأتي رعاية بنك الرياض للمنتدى تجسيداً لالتزامه في المساهمة في تطوير الاقتصاد الوطني، إذ حرص على المشاركة في فعاليات هذا المنتدى لأهمية المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها ضمن فعالياته، حيث سلط الضوء على أهمية بناء المهارات الأساسية للشباب كونهم الركيزة الأساسية للتنمية المستدامة. 

اقرأ المزيد

يذكر أن بنك الرياض يحرص على دعم المؤتمرات والمنتديات المتخصصة التي توفر الحلول لنمو الاقتصاد السعودي، ومنها رعايته لمنتدى جدة الاقتصادي في عدد من دوراته السابقة وغيرها من المؤتمرات والمنتديات الاقتصادية بالمملكة.
 

ذات صلة

المزيد