الثلاثاء, 16 يوليو 2024

تعيين هشام أبو جامع عضوا بمجلس إدارة “أديم المالية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة اديم المالية عن صدور قرار مجلس الادارة باعتماد توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين هشام بن حسين ابو جامع كعضو مجلس ادارة مستقل اعتبارا من شهر مايو الجاري وذلك بعد ان تم صدور موافقة هيئة السوق المالية على ان يتم استكمال الاجراءات مع الجهات الاخرى بعد مصادقة الجمعية العمومية في اجتماعها المقبل. 

يذكر ان هشام بحمل البكالوريوس في الاساليب الكمية من جامعة الملك سعود كما يعد من الخبرات المتميزة في قطاع الاستثمار واعمال الاوراق المالية. وكان اخر منصب له الرئيس التنفيذي للاستثمار كابيتال (الذراع الاستثماري للبنك السعودي للاستثمار) للسبع سنوات الاخيرة. عمل قبل ذلك رئيسا تنفيذيا لمجموعة بخيت الاستثمارية بعد ان تدرج في التحليل وادارة الاصول. 

وفي نفس الاجتماع، أصدر مجلس الإدارة قرارا بقبول استقالة نصر بن عمر الحطامي (عضو غير تنفيذي) من عضوية المجلس وجميع لجان المجلس لأسباب شخصية على أن تسري الاستقالة اعتبارا من الاول من مايو الجاري. 

اقرأ المزيد

ويتقدم خالد بن حسن القحطاني – رئيس مجلس إدارة شركة اديم المالية، وأعضاء مجلس الإدارة، وإدارة الشركة بالشكر الجزيل لنصر الحطامي لإسهاماته خلال مدة عضويته في مجلس إدارة شركة اديم المالية متمنين له كل النجاح والتوفيق.

ذات صلة

المزيد