الجمعة, 29 مارس 2024

غداً .. الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يدشن الخيمة السيبرانية في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

‏‎تنطلق غداً الخميس الموافق 15 رمضان الخيمة السيبرانية باعداد وتنظيم من الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز والتي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة – الصالة المغلقة وستستمر لمدة ٥ ايام لغاية يوم الاثنين الموافق 19رمضان.

ويأتي سعيا من  الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز لبناء قدرات محلية واحترافية وفق أعلى المعايير العالمية  في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز  والعمل على إقامة وتنظيم المنافسات المحلية والعالمية في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.

وستحتوي الخيمة على عدة جلسات حوارية ومسابقات وفعاليات منها:
1. ليالي تقنية حيث ستقام لمدة 3 ايام تبدأ يوم الخميس 15 رمضان وتنهي يوم السبت 17 رمضان وسيكون هنالك متحدثين وجلسات حوارية طوال 3ايام عن فن التصميم وعن منهجية التطوير وادارة المشاريع والحلول التقنية وعن الفرص الاستثمارية الجديدة.

اقرأ المزيد

2.  مسابقة التقط العلم ctf يوم الاحد 18 رمضان – وهي مسابقة في مجال الأمن السيبراني تحتوي على تحديات تقنية حقيقية يتنافس الافراد مع بعضهم البعض وستتنوع التحديات على مستويات مختلفة في مواضيع تقنية متعددة مثل التحليل الجنائي، التشفير، تطوير وبرمجة الاختراقات، اختراقات المواقع والهواتف الذكية والهندسة العكسية الثنائية.

3. يوم الدرونز السعودي الاثنين 19 رمضان وسيقدم فيه بطل العالم للدرونز استعراض عن طائرات الدرونز كما سيكون هنالك تحديات ومسابقات في الدرونز بمختلف الفئات العمرية منها تجربة عيش الواقع والمحاكاة وعروض شيقة يقدمها عدد من محترفي طائرات الدرونز في #الخيمة_السيبرانية، مع منافسات مليئة بالحماس للمشتركين في جميع التحديات 

رابط للمشاركة في الخيمة السيبرانية: https://safcsp.org.sa/ar/CyberTent

ذات صلة

المزيد