الخميس, 28 مارس 2024

إعلان أسماء الفائزين في مسابقة الرياض المالية للجامعات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة الرياض المالية وشركة تداول عن أسماء الفائزين العشرة في مسابقة “الرياض المالية” للجامعات والتي بدأت في 18 مارس 2018 واستمرت لمدة شهر كامل مستهدفةً طلاب وطالبات الجامعات في المملكة. 

وقد فازت في المركز الأول المتسابقة (نوف الخليوي) من جامعة الملك سعود بحساب استثماري في شركة الرياض المالية برصيد 10,000 ريال سعودي. ونالت الفائزة بالمركز الثاني (آلاء القطب) من جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن على حساب استثماري في شركة الرياض المالية برصيد 6,000 ريال. وجاءت في المركز الثالث المتسابقة (شروق الرشيدي) من جامعة طيبة التي نالت على حساب استثماري في شركة الرياض المالية برصيد 4,000 ريال. فيما فاز بالمراكز من الرابع إلى العاشر كل من: براء أبو عقل من جامعة القصيم وأحمد أبو عقل من الجامعة الالكترونية السعودية وعلي دلامه سالم آل حيدر من الكلية التقنية بنجران وحاتم اللحياني من جامعة أم القرى وابراهيم المديرس من جامعة الأمير محمد بن فهد وخالد العبيدالله من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وعليه الكثيري من جامعة الملك عبدالعزيز والذين حصلوا على حسابات استثمارية في شركة الرياض المالية برصيد 1,000 ريال لكلٍّ منهم.

 
وتأتي رعاية شركة الرياض المالية للمسابقة كأحد أوجه الخدمة المجتمعية لدعم وإثراء المعرفة والمهارات الاستثمارية لدى الطلاب والطالبات ولإتاحة الفرصة للتنافس الاستثماري بينهم بما يساعدهم على الخوض في الاستثمار المالي بشكل صحيح. 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد