الجمعة, 29 مارس 2024

مصادر “مال” تؤكد .. الغامدي رئيسا لمجلس ادارة البنك الاهلي بعد استقالته من الرئاسة التنفيذية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اكدت مصادر مطلعة لصحيفة مال انه من المحتمل شبه الأكيد تعيين سعيد بن محمد الغامدي الرئيس التنفيذي السابق للبنك الأهلي كرئيس لمجلس الادارة وذلك بعد ان تقدم باستقالته من الرئاسة التنفيذية وتم اختياره كاحد ممثلي صندوق الاستثمارات العامة في المجلس الجديد الذي انتخب البارحة.

ووافقت الجمعية العمومية للبنك الاهلي على انتخاب 9 اعضاء لمجلس الادارة للدورة القادمة والتي تبدأ من 15 مايو 2018 ولمدة 3 سنوات تنتهي في 14 مايو 2021.

والاعضاء الـ9 هم  سعيد بن محمد الغامدي ممثلا لصندوق الاستثمارات العامة وراشد بن ابراهيم شريف ، وديفيد مييك ومارشل بايلي ممثلين عن صندوق الاستثمارات العامة ايضاً.

اقرأ المزيد

No Content Available

اضافة الى انيس بن احمد مؤمنة ممثلا عن المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية ، وسعود بنن سليمان الحربي عن المؤسسة العامة للتقاعد ، ومحمد بن علي الحوقل وزياد بن محمد التونسي وزيد بن عبد الرحمن القويز بصفتهم الشخصية.

وسعيد محمد الغامدي مصرفي معروف تقلد مناصب متعددة في اكثر من بنك، حيث تمتد خبرته لعدة عقود. والغامدي حاصل على بكالوريوس هندسة الحاسب الالي من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن ، وشغل عدة مناصب في مصرف الراجحي منذ العام 1998 حتى مارس 2012، ويشغل منصب عضو مجلس ادارة في البنك الاهلي في الدورة السابقة اضافة الى انه رئيس تنفيذي للبنك قبل استقالته واعلانها رسميا اليوم، اضافة الى انه وممثلاً للبنك الاهلي في مجلس ادارة الشركة السعودية للمعلومات الائتمانية “سمة” وبنك تركيا فينانس كاتليم وماستركارد الشرق الاوسط وافريقيا.

ذات صلة

No Content Available
المزيد