الجمعة, 29 مارس 2024

بحضور الرئيس التنفيذي وكبار مسؤولي الشركة 

السعودية للكهرباء تُنظّم حفل معايدة لمنسوبيها بمختلف مناطق المملكة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

نظّمت الشركة السعودية للكهرباء صباح اليوم حفلات معايدة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك لمنسوبيها في جميع مراكز الأعمال ومحطات توليد ونقل الكهرباء ومكاتب خدمات المشتركين بمختلف مناطق المملكة.

ورحّب المهندس زياد بن محمد الشيحة الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للكهرباء بمنسوبي الشركة مقدماً التهاني والتبريكات بقدوم عيد الفطر المبارك سائلاً الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة السعيدة باليُمن والبركات، وأن يديم الله على المملكة نعمةَ الأمنِ والاستقرار في ظل قيادتها الحكيمة، وذلك في حفل أُقيم بمركز الرئيسي بالرياض.

 وأعرب الشيحة عن شكره وامتنانه لمهندسين والفنيين الشركة على الجهود التي بذلوها خلال شهر رمضان المبارك مؤكدا أنه لولا الجد والاجتهاد في إتقان العمل لما تمكنت “السعودية للكهرباء” من أن تكون أكبر شركة لإنتاج الطاقة الكهربائية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، داعيا الجميع إلى مضاعفة العمل لتحقيق استراتيجية الشركة المتوافقة مع رؤية المملكة 2030، وحثهم على بذل مزيد من العطاء لتحقيق العديد من الإنجازات والنجاحات. 

اقرأ المزيد

كما أشاد الشيحة بمنسوبي الشركة الذين تواجدوا في مواقع عملهم خلال إجازة عيد الفطر المبارك لمواجهة أي طارئ قد يحدث لا قدر الله.

جدير بالذكر تُنظّم السعودية للكهرباء سنوياً حفلات المعايدة لمنسوبيها بجميع مراكز الأعمال ومنشآتها بمختلف مناطق المملكة والتي تشهد حضور لافت من مهندسي وفنيو الشركة.

ذات صلة

المزيد