الأحد, 18 أبريل 2021

“منصة بيتك” تغلق جولة استثمارية بـ 2 مليون دولار بقيادة صندوق الرياض تقنية

أغلقت منصة بيتك لخدمات الصيانة والعناية بالمنازل جولة استثمارية جديدة بقيادة صندوق الرياض تقنية، بحجم استثمارات تتجاوز مليوني دولار (7.5 مليون ريال ).

اقرأ أيضا

بيتك هي منصة تقنية تتيح لعملائها طلب خدمات الصيانة والعناية بالمنازل من شبكة من مزودي خدمات معتمدين. بالإضافة إلى ذلك، منصة بيتك تعمل على دعم مزودي خدمات الصيانة بزيادة كفاءة عملهم وإدارة حجوزاتهم عبر تقنية المنصة الفريدة من نوعها لتسريع نموهم.

الجولة الاستثمارية كانت بقيادة صندوق الرياض تقنية وبمشاركة شركة دار وإعمار للتطوير والاستثمار كشريك استراتيجي للمنصة. هدف الاستثمار هو تسريع تطوير المنصة وزيادة النمو في المملكة العربية السعودية ودول الخليج المجاورة.

وعلق عادل العتيق الرئيس التنفيذي المساعد للرياض المالية: “هذا الاستثمار هو جزء من خطة صندوق الرياض تقنية و الرياض المالية لدعم المنشآت المحلية والإقليمية للنمو المتسارع. نحن نؤمن بإن منصة بيتك ستصبح واحدة من الشركات المتخصصة في مجالها، بقيادة فريق مؤسسين قوي وبمهارات مختلفة.  سنقوم بدعم المنصة للتوسع بشكل سريع في المملكة العربية السعودية وسنعمل على فتح فرص لهم للتوسع اقليمياً”.

أما خالدالحملي الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لمنصة بيتك، فقال:” هذه السنة تعتبر سنة رائعة لنا. ودعم صندوق الرياض تقنية للاستثمار هو بمثابة مصادقة وتأكيد على نجاح خطة الشركة الاستراتيجية. شركائنا الجدد سيقومون بدعمنا لتسريع تطوير المنصة أسرع من أي وقت مضى، وربطنا بشراكات استراتيجية في المنطقة وكذلك تسريع نمو المنصة في المملكة العربية السعودية وإقليميا في المنطقة”.

أسس الشابان السعوديان خالد هشام الحملي (الرئيس التنفيذي) وإياد عبد الله الشبعان (الرئيس التقني) منصة بيتك حيث لاحظوا فرصة ذات شقين في سوق صيانة المنازل، وهي:

▪ إمكانية حصول العملاء على خدمات صيانة المنازل بكل راحة وجودة و أسعار تنافسية.
▪ دعم مزودي خدمات الصيانة لزيادة كفاءة عملهم و إدارة حجوزاتهم بشكل ذكي و فعال. 
لذلك، أسس الشريكان منصة بيتك بهدف استغلال الفرصة وتطوير سوق خدمات صيانة المنازل لإصحاب المنزل ومزودي الخدماتكذلك.

يذكر أن صندوق الرياض تقنية هو صندوق استثماري يستثمر في رأس المال الجريء بهدف تحقيق أعلى العوائد للمستثمرين، حيث تم تأسيسه من قبل الرياض المالية وشركة تقنية وهو مدعوم من قبل كبرى المنظمات الاستثمارية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد