الجمعة, 26 فبراير 2021

“شمس” تؤجل رفع رأس المال حتى الإنتهاء من وضع الدراسات التفصيلية.. وتنهي الإتفاقية مع الإستثمار كابيتال بالتراضي 

أعلنت شركة المشروعات السياحية  مُمثلةً بمجلس الإدارة المُنتخب بتاريخ2018/05/27م عن إنهاء الإتفاقية مع الإستثمار كابيتال بالتراضي ؛ وتأجيل رفع رأس المال المُعلن عنه سابقاً حتى الإنتهاء من وضع الدراسات التفصيلية اللأزمة لزيادة رأس المال على أن يتم الإعلان عنه في حينه بعد الحصول على الموافقات اللأزمة ؛ كما لا توجد إلتزامات أو آثار على القوائم المالية أو التدفقات النقدية للشركة نتيجة لذلك.

اقرأ أيضا

جاء ذلك عقب اعلان الشركة عن آخر التطورات زيادة رأس المال عن طريق طرح أسهم حقوق أولوية. 
-بالإشارة إلى إعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 2014/01/09م وتاريخ 2018/05/29م بشأن توصية (مجلس الأدارة السابق) زيادة رأس المال عن طريق طرح اسهم حقوق أولوية بقيمة 200 مليون ريال.
-وعطفاً على قرار (مجلس الإدارة السابق) بعد إطلاعه على الدراسة المُقدمة من شركة فانجارد السعودية
في إجتماعه المُنعقد بتاريخ 2014/01/09م بالتوصية للجمعية العامة الغير عادية بزيادة رأس المال من خلال طرح أسهم حقوق أولوية بقيمة 390 مليون ريال .
-وقرار (مجلس الإدارة السابق) بتاريخ 2014/02/20م ، بتعيين الإستثمار كابيتال مستشاراً مالياً لإدارة الإكتتاب في أسهم حقوق الأولوية.
-وحيث أن مجلس الإدارة المُنتخب بتاريخ 2018/05/27م يقوم بمُراجعة الأعمال الجوهرية للشركة تحت التنفيذ حرصاً على إستكمالها وحفاظاً على حقوق المُساهمين والشركة ومنها موضوع رفع رأس المال المُعلن عنه مُنذ ما يزيد عن أربع سنوات.
-وبالنظر إلى أن مجلس الإدارة المُنتخب مُلتزم من خلال توجهه الإستراتيجي إلى تطوير وتوسعة أعمال الشركة بما يتطلب حتماً زيادة رأس المال المبني على دراسات مُفصلة وخطط زمنية مُحددة. 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد