الأحد, 28 فبراير 2021

مؤسسة الملك خالد تشارك في منتدى التحول نحو مجتمعات مرنة ومستدامة في نيويورك

تشارك مؤسسة الملك خالد ضمن وفد المملكة العربية السعودية بمنتدى “التحول نحو مجتمعات مرنة ومستدامة”، ممثلة عن القطاع غير الربحي، حيث سيتم عرض تقرير المراجعة الوطنية الطوعية الأول للمملكة بشأن أهداف التنمية المستدامة، ضمن فعاليات المنتدى الذي سيعقد في مقر هيئة الأمم المتحدة، بنيويورك خلال الفترة 9 – 18 يوليو 2018م.

اقرأ أيضا

ويرأس وفد المملكة للمنتدى،  نائب وزير الاقتصاد والتخطيط  فيصل بن فاضل الإبراهيم، كما تشارك الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل الرئيس التنفيذي للمؤسسة الملك خالد، بصفتها ممثلاً عن القطاع غير الربحي ضمن الوفد الرسمي، ومتحدثة باسم القطاع غير الربحي السعودي في المنتدى، إلى جانب متحدثين آخرين عن القطاع الحكومي والخاص، وسط حضور واسع من جميع أنحاء العالم، للتعرف على تجارب وإنجازات العديد من الدول في التنمية المستدامة.

وتُعد مشاركة المملكة في هذا المحفل العالمي هي الأولى في المنتدى السياسي رفيع المستوى المعني بالتنمية المستدامة لعام 2018م، الذي يرعاه المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع للأمم المتحدة.

ويأتي اختيار مؤسسة الملك خالد للمشاركة في الوفد الرسمي لهذا المنتدى العالمي، ليؤكد ريادة المؤسسة في مجال الاستدامة، ويعكس دورها في إحراز الأهداف العالمية للتنمية المستدامة، بما يسهم في تمكين رؤية المملكة 2030، وتحقيق رؤية المؤسسة في تعزيز المجتمع.

وتُعد المؤسسة من المشاركين الرئيسين في المنتدى والفعاليات الجانبية التي يتم تنظيمها من قبل هيئة الأمم المتحدة.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد