الأربعاء, 3 مارس 2021

“وساطة كابيتال” تعلن زيادة رأس مال “ميدكيم” عبر بيع حصة إلى شركة كويتية

أعلنت شركة الوساطة المالية “وساطة كابيتال” بصفتها المستشار المالي الحصري لشركة الشرق الأوسط للكيماويات المحدودة (“الشركة” أو “ميدكيم”) عن زيادة رأس مال الشركة عن طريق بيع حصة لشركة كويتية متخصصة في قطاع البتروكيماويات وذلك سعياً لتطوير أعمال الشركة.

اقرأ أيضا

شركة الشرق الأوسط للكيماويات المحدودة هي شركة متخصصة في تصنيع المنتجات الكيماوية ومقرها الرئيسي الرياض وتصنّع منتجات الكلور القلوي مثل الكلور المسال والصودا الكاوية وحمض الهيدروكلوريك وهيبوكلوريت الصوديوم وتورده للمصانع في المملكة العربية السعودية.

 وبهذ المناسبة قال عبدالله الرشيد – الرئيس التنفيذي لشركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال)– “نحن فخورين بهذه الشراكة والتي تدل على إهتمام المستثمرين الاقليمين في السوق السعودي، حيث شهد السوق السعودي في الآونة الأخيرة على العديد من عمليات الإندماج والإستحواذ ونترقب المزيد منها خلال الفترة القادمة. كما  يلعب القطاع المالي دوراً حيوياً في زيادة عمق السوق وطرح منتجات وخدمات جديدة تتماشى مع رؤية 2030.”

شركة الوساطة المالية (وساطة كابيتال) هي شركة مساهمة سعودية مقفلة ومرخصة من هيئة السوق المالية بترخيص رقم 08125-37 والذي يجيز لها التعامل بصفة أصيل والتعهد بالتغطية والإدارة والترتيب والحفظ. وتمارس شركة الوساطة المالية جميع أنشطتها وفقا  لأنظمة ولوائح هيئة السوق المالية وأحكام ومباديء الشريعة الإسلامية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد