الجمعة, 5 مارس 2021

استقالة زياد الشعار الرئيس التنفيذي  لـ “دار الأركان” وتعيين الأجنبي كواك بديلا

أعلنت شركة دار الاركان للتطوير العقاري عن قرار مجلس الإدارة الصادر بتاريخ 24 يوليو 2018م بقبول استقالة زياد الشعار من منصبه كرئيس تنفيذي للشركة المؤرخة 23 يوليو 2018م ، على ان يبدأ سريانها اعتبارا من 01 سبتمبر 2018م وذلك لأسباب شخصية. 
كما أن زياد الشعار سيستمر مستشاراً لمجلس الادارة وعضواً في المجلس حتى نهاية الدورة الحالية للمجلس بتاريخ 23 يونيو 2019م. 

اقرأ أيضا

هذا ويتقدم رئيس واعضاء مجلس الادارة وجميع منسوبي الشركة لزياد الشعار بالشكر والتقدير على ما بذله من جهد خلال فترة عمله كرئيس تنفيذي للشركة والتي قدم خلالها الكثير من الجهود المثمرة في الادارة وتطوير العمل بالشركة. 
كما تعلن الشركة عن قرار مجلس ادارتها الصادر بتاريخ 24 يوليو 2018م الخاص بتعيين كيلفن كواك رئيساً تنفيذياً جديداً للشركة اعتباراً من تاريخ 01 سبتمبر 2018م. 

كيلفن كواك حاصل على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة كرانفيلد في المملكة المتحدة ويتمتع بسيرة مهنية متميزة وخبرة كبيرة في مجال إدارة اعمال الاستثمار العقاري والمالي. بدأ كيلفن كواك مسيرته المهنية منذ ما يزيد عن 20 عاماً، تقلد فيها عدة مناصب، كان آخرها رئيساً تنفيذياً لشركة إعمار الشرق الأوسط في المملكة العربية السعودية حيث أشرف الاستاذ/ كيلفن كواك على تنفيذ وتسليم مشاريع عقارية ضخمة تنوعت ما بين مجمعات سكنية وأخرى تجارية في المملكة العربية السعودية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد