الأربعاء, 12 مايو 2021

 تعرف على أعلى 5 لاعبين أجرا في الدوري الانجليزي الممتاز

تناول تقرير حديث بموقع (سي ان بي سي) ما يتقاضاه لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز من أجور عالية، سيما وأن متابعي وعشاق الدوري الذي انطلق في العاشر من اغسطس الحالي، يتطلعون لما يحمله من المتعة والاثارة من خلال انتصاراته الرائعة والمنافسة العالية.

اقرأ أيضا

واعتبر التقرير أن جزء مما يجعل الدوري الممتاز يحظى بالاحترام الكبير الذي يتمتع به على نطاق واسع، هو العدد الكبير من نجوم كرة القدم الذين يشكلون 20 فريقاً في الدوري.

مشيرا الى أن هؤلا اللاعبون المهرة تنفق عليهم أموال طائلة، حيث يوقع اللاعبون على عقود تبلغ قيمتها عشرات الملايين من الدولارات، واستخدم الموقع بيانات الرواتب الاسبوعية للاعبين مستعينا بموقع “Spotrac”، وموقع “بيزينيس انسايدر” الأمريكي، لتحديد أعلي لاعبي الدوري الانجليزي الممتاز أجرا، وتضم القائمة:

Alexis Sanchez of Manchester United celebrates after scoring his sides first goal during The Emirates FA Cup Semi Final match between Manchester United and Tottenham Hotspur at Wembley Stadium on April 21, 2018 in London, England. 

1- أليكسيس سانشيز:
لاعب كرة قدم تشيلي يلعب في مركز الهجوم والجناح مع مانشستر يونايتد ومنتخب تشيلي.
يتقاضي 21.5 مليون دولار سنويا.

 Mesut Ozil of Arsenal celebrates after scoring their 1st goal during the International Champions Cup match between Arsenal and Paris Saint Germain at the National Stadium on July 28, 2018 in Singapore. 

2. مسعود أوزيل:
لاعب كرة قدم ألماني. ولد في غيلسنكيرشن بألمانيا من أصول تركية من مدينة زنغولداق في تركيا. يلعب مسعود كصانع ألعاب مع نادي آرسنال الإنجليزي ولعب سابقًا مع المنتخب الألماني قبل اعتزاله في عام 2018.
يتقاضي 20.9 مليون دولار سنويا.

Paul Pogba of Manchester United warms up prior to the Premier League match between Manchester United and Southampton at Old Trafford on August 19, 2016 in Manchester, England.

3. بول بوغبا:
 لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والمنتخب الفرنسي. إنتقل من يوفينتوس إلى مانشستر يونايتد صيف 2016
يتقاضي  19.8 مليون دولار سنويا.

Kevin De Bruyne of Manchester City celebrates after his cross was deflected into the net by Declan Rice of West Ham United (not pictured) for a own goal and Manchester City's second goal of the game during the Premier League match between West Ham United and Manchester City at London Stadium on April 29, 2018 in London, England. 

4. كيفين دي بروين:
لاعب كرة قدم بلجيكي يلعب في مركز الوسط مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي. أسلوب لعبه جعل العديد من وسائل الإعلام، المدربين، وزملائه يصنفونه كأحد أفضل لاعبي أوروبا، وكثيرا ما تم وصفه كـ”لاعب كرة قدم كامل”.
يتقاضي  19.1 مليون دولار سنويا.

Romelu Lukaku plays for Manchester United

5. روميلو لوكاكو:
 لاعب كرة قدم بلجيكي من أصول كونغولية، يلعب في مركز الهجوم مع نادي مانشستر يونايتد والمنتخب البلجيكي.
يتقاضي  17.1 مليون دولار سنويا.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد