السبت, 20 أبريل 2024

عمومية “النقل الجماعي” تصوت على تعديل مادة من النظام الأساس متعلقة بتوزيع الأرباح .. 15 أكتوبر

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس ادارة الشركة السعودية للنقل الجماعي (سابتكو)  مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول) والذي سينعقد بإذن الله في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الاثنين 06/02/1440هـ الموافق 15/10/2018م(حسب توقيت أم القرى) وذلك بالمركز الإعلامي لتداول أبراج التعاونية طريق الملك فهد الدور الأرضي السفلي (LG) حي العليا بمدينة الرياض https://goo.gl/maps/tkBp44T7nm82 وذلك للنظر في الأمور المدرجة على جدول الأعمال وهي:

– التصويت على تعديل المادة (8) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالاكتتاب في الأسهم (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (21) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات المجلس (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (22) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بمكافأة أعضاء مجلس الإدارة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (23) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (33) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بدعوة الجمعيات (مرفق).

– التصويت على تعديل المادة (44) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتقارير لجنة المراجعة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (48) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالوثائق المالية (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة (49) من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتوزيع الأرباح (مرفق).

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تحديث لائحة الحوكمة الخاصة بالشركة (مرفق).
كما يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور أجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل . وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل . كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية . إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم بالمملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق . كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق . وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية ، وأرسال إلى (ص.ب 10667 الرمز البريدي 11443 مدينة الرياض حي السليمانية شارع الأمير مساعد بن جلوي(الضباب سابقاً) وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية . علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية أبتداءاً من الساعة (العاشرة صباحاً) يوم الخميس 02/02/1440هـ الموافق 11/10/2018م وحتى الساعة (الرابعة مساءً) من يوم انعقاد الجمعية ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي www.tadawulaty.com.sa .

الملفات الملحقة
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد