الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

تحت شعار "رؤيتي مستقبلي" ..  المركز الوطني للتخصيص يشارك في يوم المهنة بالمملكة المتحدة

شارك المركز الوطني للتخصيص في يوم المهنة والإرشاد الوظيفي تحت شعار (رؤيتي مستقبلي 2018م) بالتعاون مع الملحقية الثقافية بسفارة المملكة بلندن وذلك خلال الفترة (31 أغسطس- 1 سبتمبر) برعاية كريمة من الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير المملكة العربية السعودية لدى المملكة المتحدة، في مركز كوين اليزابيث الثانية في العاصمة البريطانية لندن وبمشاركة واسعة من القطاعات الحكومية والقطاع الخاص.

يواصل المركز الوطني للتخصيص توجهه نحو استقطاب المميزين من الشباب السعودي المبتعثين ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين حديثي التخرج من جامعات المملكة المتحدة ممن أثبتوا قدراتهم العلمية وتفوقهم الدراسي الذي يؤهلهم مشاركة المركز في تحقيق اهدافه. 
المركز الوطني للتخصيص يهدف من خلال مشاركته في مختلف معارض المهن والتوظيف إلى المساهمة في تحقيق اهداف رؤية المملكة نحو توطين ودعم الكوادر الوطنية ذلك بالسعىي لاستقطاب وتوظيف الكفاءات الوطنية المؤهلة في مختلف التخصصات مع منحهم امتيازات وبيئة عملية مليئة بالتطوير والابداع، إلى جانب تقديم سلسة من برامج التطوير والتدريب للموظف،و أن يوم المهنة يسهم في مساندة جهود توطين المهن والوظائف بالكوادر الوطنية ،ويمكن يوم المهنة من تعزيز اللقاء بين المبتعثين و المشاركين من المؤسسات الحكومية والخاصة تحت سقف واحد.

الجدير بالذكر أن جناح المركز المشارك في يوم المهنة والإرشاد الوظيفي لاقى إقبالاً من الطلاب والزائرين، حيث تعرفوا على المركز الوطني للتخصيص وبرنامج التخصيص المنبثق من رؤية السعودية 2030 وبالإضافة إلى الجهات الاحدى عشر المستهدفة بالتخصيص. ويذكر أن المركز الوطني للتخصيص تأسس بقرار مجلس الوزراء رقم 355 وتاريخ 7/6/1438هـ بالموافقة على تنظيم المركز الوطني للتخصيص والمرتبط تنظيمياً بمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية، وهو مركز الخبرة الأول من نوعه في المملكة ويمثل المركز بيت الخبرة والمعرفة في مجال التخصيص ومشاركة القطاع الخاص، ويقوم على زيادة الوعي بمفاهيم مشاركة القطاع الخاص والأساليب الأمثل للشراكة بما يضمن تقديم الخدمات والمشاريع الحكومية بكفاءة وجودة عالية.

 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو