الخميس, 25 أبريل 2024

استقالة خالد الدباغ من مجلس إدارة “صدارة” وتعيين صلاح الحريقي بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعلنت شركة صدارة للخدمات الأساسية ان عضو مجلس إدارة شركتها الأم صدارة للكيميائيات، خالد الدباغ (غير تنفيذي) قد تقدم باستقالته من منصبه الى مجلس الادارة بتاريخ 30-08-2018. على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 30-08-2018 حيث تعود اسباب الاستقالة الى الانتقال الى مهام و مسؤوليات اخرى.

كما وافق مجلس الادارة في اجتماعه المنعقد بتاريخ 02-09-2018 على تعيين صلاح الحريقي (غير تنفيذي). 

ويعمل الحريقي في شركة الزيت العربية السعودية (أرامكو السعودية) منذ عام 1989م. وقد تقلد خلال فترة عمله العديد من المناصب القيادية، حيث شغل منصب المراقب المالي لشركة أرامكو السعودية في شهر يونيو من العام الحالي. 

اقرأ المزيد

No Content Available

كما شغل قبل ذلك منصب أمين الخزينة في نفس الشركة لمدة عامين، وذلك بعد عمله كمدير عام للشركة السعودية العالمية للبترول في لندن.

وقد مثل الحريقي أرامكو السعودية في مجالس إدارة العديد من الشركات، منها شركة فيلا البحرية العالمية، وشركة ياسرف (شركة البحر الأحمر للتكرير سابقاً). كما يشغل حالياً منصب رئيس مجلس إدارة شركة أرامكو السعودية للتأمين (ستيلر).
يحمل الحريقي درجة الماجستير في إدارة الأعمال من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، كما أكمل العديد من البرامج الإدارية والقيادية، بما في ذلك برنامج الإدارة التنفيذية من كلية هارفارد للأعمال.

ذات صلة

No Content Available
المزيد