الخميس, 6 مايو 2021

أكد أن الفرص الاستثمارية للنوادي النسائية محليا أهم بكثير من الأسواق الخارجية

رئيس “لجام للرياضة”: نخطط لافتتاح 15 نادي رياضي معظمها للنساء بالمملكة .. سنويا

أكد لـ “مال” فهد الحقباني الرئيس التنفيذي لشركة لجام للرياضة، أن الخطة التوسعية المستقبلية واضحة منذ ما يقارب الـ 9 سنوات بحكم انها جزء من الطرح، لافتا إلى أنه سيتم التركيز على التوسع في الأندية الرياضية النسائية، مرجحا أنه سيكون هناك 15 نادي رياضي معظمها للنساء في العام الواحد موزعة على مدن المملكة الرئيسية. 

اقرأ أيضا

وفي شأن اقتحام أسواق خارجية من قبل الشركة، أوضح الحقباني أننا متواجدين في دولة الامارات، وعندما بدأت الفرصة الاستثمارية في السنة الماضية وبدأ منح تراخيص الأندية الرياضية النسائية فضلنا التركيز على السوق السعودي، موكدًا أن الفرص الاستثمارية للنوادي النسائية في المملكة أهم بكثير من الأسواق الخارجية، لافتًا إلى أن الدخول لأسواق خارجية قد تكون فكرة مستقبلية لا يمكن استبعادها.

وفيما يخص تخارج بعض الملاك من الشركة، بين فهد الحقباني أنه يوجد شركة إستثمارية لديها مدى للاستثمار  من 4 الى 5 سنوات واضطروا للخروج بعد نهاية المدة، موكدًا أن بقاء المستثمرين في الشركة والمؤسسين يعتبر دليل واضح وبيّن على ثقتهم في مستقبل الشركة وخاصة في الخطة التوسع في النوادي النسائية.

وقال، هناك حياة أخرى بعد الادراج واليوم نشهد نقطه محورية في تاريخ الشركة ولانعتبرها نقطة نهاية وانما هي نقطة بداية لمرحلة منظمة تعمل وفق أسس وضوابط وحوكمة ستساهم في رفع مستوى أدائنا للعمل والذي بدوره سيضمن اتباع الشركة بأفضل المعايير بما يحفظ حقوق مساهميها .

ومن جهته أكد المدير التنفيذي لشركة السوق المالية ( تداول ) خالد الحصان، أن السنة الحالية في السوق المالية سنة مختلفة بكل المقاييس على مستوى المستثمرين، حيث حققنا فيها الإنضمام إلى مؤشرات عالمية وأنشأنا ضح سيولة جديدة في السوق المالية السعودية تساعد الشركات المدرجة حاليا في السوق والشركات الجديدة للحصول على سيولة لتنفيذ الممارسات لها.

وقال الحصان، عملنا شراكة إستراتيجية مع MSCI منذ ما يقارب اسبوع، والتي من شأنها أنها تزيد من تطوير المنتجات للشركات المدرجة سواء من المشتقات التي تم الاعلان عنها او من خلال الصناديق الاستثمارية .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد