الأربعاء, 19 مايو 2021

“الجزيرة كابيتال”: “تاسي” يقترب من انهاء الموجه الهابطة .. وتخطي هذه النقطة سيعطي اشارة مؤكدة على انتهاء المسار الهابط

كشفت شركة الجزيرة كابيتال ان النظرة العامه تميل الى احتمالية قرب انتهاء موجة الهبوط التي يشهدها سوق الاسهم السعودية “تاسي” في ظل إيجابية بعض المؤشرات الفنية، ، متوقعة انتهاء الهبوط للمؤشر مابين 7600 –-7420 نقطة لانهاء موجة الهبوط الحالية ، متوقعة بعدها البدء بتحرك صاعد نحو مستويات المقاومة المهمة للمؤشر عند 7830 – 8045 على التوالي مضيفة ان تجاوز المستوى الاخير سيعطي إشارة مؤكدة على انتهاء المسار الهابط.

اقرأ أيضا

وبحسب “الجزيرة كابيتال” حقق المؤشر ثاني موجة هابطة عند مستويات 7600 نقطة بعد كسر منطقة الدعم الاولي عند 7830 نقطة ومتوسط 200 يوم. مضيفة ان الازمة الحالية في الاسواق الناشئة كان لها اثر سلبي ملحوظ على تحركات السوق السعودي.

واضافت ان المؤشر لا زال في موجة هابطة قد تصل الى مستويات 7420 نقطة كحد اقصى ومن المحتمل بعدها البدء في بناء منطقة دعم قوية للتحرك الصاعد مجددا.

واشارت “الجزيرة كابيتال” الى ان مؤشر الاسهم السعودية لا زال يتحرك في موجة تصحيحية رئيسية، و يتحرك المؤشر حاليا لاكمال الموجة التصحيحية الثالثة و الاخيرة ،حيث يتم تأكيد عدم انتهاء الموجة  التصحيحية بكسر مستوى 7600 نقطة.

واوضحت “الجزيرة كابيتال” ان مؤشر الـ RSI اليومي يكون انحراف ايجابي و الذي من المتوقع ان يدعم المؤشر في انهاء موجة الهبوط بشكل سريع في مناطق قريبه و البدء بتحرك صاعد.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد