الجمعة, 19 أبريل 2024

“سبكيم” توقف مصنع الميثانول 5 أسابيع لرفع كفاءة الطاقة وتحسين الأداء 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) عن عزمها القيام بإيقاف مجدول لمصنع الميثانول، وذلك بهدف الانتهاء من مشروع رفع الكفاءة الطاقة وتحسين أداء مصنع الميثانول، إضافة إلى القيام بأعمال الصيانة الدورية المجدولة بما يتماشى مع المعايير المتبعة للصيانة الروتينية والوقائية اللازمة.

ومن المتوقع أن يستمر هذا التوقف المُدرج ضمن خطة عمل وميزانية الشركة للعام الحالي قرابة خمسة أسابيع وذلك ابتداءً من 16 سبتمبر 2018م، علماً بأن الأثر المالي لهذا التوقف سيظهر في نتائج الربع الرابع من عام 2018م.

وسيعتمد الأثر المالي على المدة الفعلية للتوقف ومتوسط أسعار مبيعات الميثانول خلال نفس الفترة، وستقوم الشركة بإعلان أي مستجدات إن وجدت في حينه.

اقرأ المزيد

No Content Available

وتحقيقاً لالتزامات الشركة تجاه عملائها فقد تم أخذ جميع الاحتياطات اللازمة لتفادي اي تأثير من هذا التوقف على التزامات الشركة تجاه العملاء.

ويأتي هذا بالإشارة إلى إعلان الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) في موقع تداول بتاريخ 08 ديسمبر 2016م، بخصوص توقيع عقد التصاميم والتوريد والانشاء لرفع كفاءة الطاقة وتحسين أداء مصنع الشركة العالمية للميثانول (إحدى الشركات التابعة لسبكيم).

ذات صلة

No Content Available
المزيد