الأربعاء, 12 مايو 2021

“موبايلي” تعلن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس الإدارة 

أعلن مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارة الشركة للفترة الممتدة من تاريخ 2018/12/01م ولمدة ثلاثة سنوات تنتهي في 2021/11/30م، وفقاً للضوابط الواردة في نظام الشركات الصادر من وزارة التجارة ولائحة حوكمة الشركات الصادرة من هيئة السوق المالية، هذا وسيتم انتخاب الأعضاء خلال اجتماع الجمعية العامة القادم، والتي سيعلن عن موعدها في وقت لاحق. 

اقرأ أيضا

ويرجى من مساهمي الشركة الذين يرغبون في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارتها التقدم بطلب الترشح للشركة على العنوان الموضح أدناه ابتداء من تاريخ 2018/09/16م وحتى موعد أقصاه نهاية يوم الثلاثاء 2018/10/16م، ويتعين على المرشح استيفاء معايير الترشح لعضوية مجلس الإدارة وتعبئة طلب الترشح، ويجب أن يتضمن طلب الترشح ما يلي: 
– سيرة المرشح الذاتية ومؤهلاته العلمية وخبراته في مجال عمل الشركة (إن وجدت). 
– الشركات التي سبق للمرشح شغل عضوية مجالس إدارتها وتاريخ العضوية وتاريخ انتهائها. 
– الشركات التي لا يزال يشغل عضوية مجالس إدارتها. 

– الشركات أو المؤسسات التي يشترك العضو المرشح في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.
– الإفصاح عن أي حالة من حالات تعارض المصالح التي تشتمل على وجود أي مصلحة مباشرة أو غير مباشرة في الأعمال والعقود التي تتم لحساب الشركة أو اشتراكه في عمل من شأنه منافسة الشركة، أو منافستها في أحد فروع النشاط الذي تزاوله.

-تعبئة نماذج هيئة السوق المالية رقم (3) ورقم (1) للسيرة الذاتية والذين يمكن الحصول عليهما من خلال موقع هيئة السوق المالية الإلكتروني (www.cma.org.sa).

وفي حال كان المرشح قد سبق له شغل عضوية مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي)، فيجب عليه أن يرفق مع إخطار الترشيح بيان من إدارة شركة (موبايلي) يتضمن ما يلي:
1.عدد اجتماعات مجلس الإدارة التي عقدت خلال آخر دورة تولى فيها عضوية المجلس، وعدد الاجتماعات التي حضرها بالأصالة، ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات. 
2.اللجان الدائمة التي شارك فيها العضو وعدد الاجتماعات التي عقدتها كل لجنة من تلك اللجان خلال كل سنة من سنوات الدورة، وعدد الاجتماعات التي حضرها ونسبة حضوره إلى مجموع الاجتماعات. 
3.ملخص النتائج المالية التي حققتها الشركة خلال كل سنة من سنوات الدورة.

ويوقع المرشح على طلب الترشح ويرفق صورة الهوية وما يثبت مهنته. 

مرفق سياسة ومعايير العضوية في مجلس إدارة الشركة والنماذج المطلوبة للترشح لعضوية مجلس الإدارة.

ترسل أصول طلبات الترشح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها لعناية لجنة الترشيحات والمكافآت وذلك بتسليمها إلى إدارة علاقات المستثمرين بمقر الشركة الرئيسي أو عبر الإرسال على العنوان التالي:
الملفات المرفقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد