الأحد, 9 مايو 2021

استقالة عامر رضا ممثل مجموعة ناظر في مجلس “بوبا العربية” ..  وتعيين أجنبي ممثلا لـ “بوبا إنفسمنت”

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني أن مجلس الإدارة قد أصدر قراراً في 2018/09/16 بالموافقة على إستقالة عضو مجلس الإدارة عامر عبدالله علي رضا، من منصبه كعضو غير تنفيذي ممثلاً لشركة مجموعة ناظر والتي قدمها بتاريخ 2018/07/24، على أن تسري الإستقالة إعتباراً من 2018/09/30.

اقرأ أيضا

كما أصدر المجلس موافقته في 2018/09/16 على تعيين مارتن هيوستن، كعضو غير تنفيذي ممثلاً للشريك الأجنبي بوبا إنفسمنت أوفرسيس ليميتد إعتباراً من 2018/10/01.

يعود سبب هذا التغيير إلى رغبة الشركاء الرئيسيين تغيير ممثليهم في المجلس.

آخذين في الاعتبار أن موافقة مجلس الإدارة على تعيين مارتن هيوستن لا تعد نهائية وسوف تقوم الشركة بعرض هذا التعيين على المساهمين للتصويت عليه في أول إجتماع للجمعية العامة، والذي سوف يعلن عن تاريخه لاحقاً.

علماً بأن مارتن هيوستن، مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عضو مجلس إدارة غير تنفيذي في مجموعة بوبا منذ 2014، وهي عبارة عن مجموعة دولية للرعاية الصحية ومقرها في لندن المملكة المتحدة، وهي المالك الرئيسي لشركة بوبا إنفسمنت أوفرسيس ليميتد الشريك الأكبر في بوبا العربية. 

ويشغل مارتن هيوستن، ايضاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة شركة تلورين انكوربوريتد ونائب رئيس مجلس إدارة شركة هكليت نورث أمريكا وفي مارس 2018 تم تعيينه في موليس اند كومباني كرئيس مجلس الإدارة لمجموعة الطاقة الدولية. 

ومارتن حصل على شهادة البكالوريوس في الجيولوجيا من جامعة نيوكاستل في إنجلترا، المملكة المتحدة عام 1979، وشهادة الماجستير في الجيولوجيا البترولية من إمبريال كولج لندن، إنجلترا، المملكة المتحدة عام 1983.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد