الخميس, 25 أبريل 2024

شركة تابعة لـ “البحر الأحمر العالمية” توقع اتفاقية تحالف مع “رينتال سوليوشينز أند سيرفيسز”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة البحر الأحمر العالمية عن قيام شركة البحر الأحمر لخدمات الإسكان (المنطقة الحرة بجبل علي بدبي) وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة البحر الأحمر العالمية، بتوقيع اتفاقية تحالف مع شركة رينتال سوليوشينز أند سيرفيسز وذلك يوم الأثنين، 07-01-1440هـ الموافق 17-09-2018م من أجل الاستفادة بشكل مشترك من قدرات الشركتين في تزويد العملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي بخدمات ومنتجات متميزة وحلول شاملة لمتطلبات المساكن العاجلة في المناطق النائية والمؤقتة والتي يتم تشييدها في مناطق لا تتوفر فيها الطاقة الكهربائية.

كما وسيوفر هذا التحالف الاستراتيجي للعملاء وحدات نموذجية مسبقة الصنع ومتكاملة الوظائف تتضمن كامل الاحتياجات الأساسية من الطاقة والتبريد ووحدات تحلية المياه ومعالجة مياه الصرف الصحي وتأسيس البنية التحتية لإمدادات المياه في أي مكان ناءٍ سواءً كان ذلك لمتطلبات المجمعات السكنية والإدارية على المدى الطويل أو للمناسبات العاجلة على المدى القصير. 

وتعتبر رينتال سوليوشينز أند سيرفيسز إحدى الشركات المتخصصة في مجال توفير أنظمة المولدات والتبريد المؤقتة في دول مجلس التعاون الخليجي.

اقرأ المزيد

No Content Available

ونوهت الشركة إلى أنه لم ينجم عن إبرام هذه الاتفاقية الغير محددة المدة أي تكاليف جوهرية تُذكر. كما أنه يتعذر خلال الوقت الراهن تحديد الأثر المالي الناجم عن توقيع هذه الاتفاقية، إلا أنه سيتم الإفصاح للجمهور عن أي تطورات تحدث في هذا الخصوص في حينها. كما أنه لا توجد أي أطراف ذات علاقة مُرتبطة بهذه الاتفاقية.

ذات صلة

No Content Available
المزيد