الثلاثاء, 20 أبريل 2021

ورشة عمل في الزلفي لمساعدة المنشآت التي تتجاوز إيراداتها السنوية 375 ألف ريال على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة .. غدا

 أعلنت الغرفة التجارية الصناعية في الزلفي عن تنظيم ورشة عمل لمساعدة المنشآت التي تتخطى إيراداتها السنوية 375 ألف ريال بالتسجيل في ضريبة القيمة المضافة، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل، يوم غدا الأربعاء 19 سبتمبر الساعة العاشرة صباحاً في مقر الغرفة بالزلفي.

اقرأ أيضا

ودعت الغرفة التجارية كافة المنشآت المتواجدة في منطقة الزلفي والتي تزيد إيراداتها السنوية عن 375 ألف ريال إلى حضور ورشة العمل، بهدف الاطلاع على الخطوات المطلوبة لعملية الاستعداد والتسجيل في الضريبة، و فهم النظام المحاسبي، وإدارة المشتريات، وكيفية احتساب ضريبة القيمة المضافة، وتقديم الإقرار الضريبي. 
 
وفي هذا الإطار، قال أمين عام الغرفة التجارية محمد بن عبدالله الملا حرص على دعم المنشآت التجارية لتعزيز عملية الإستعداد للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة. ولذلك، نعمل بالتعاون مع الهيئة العامة للزكاة والدخل على تنظيم مثل هذه الورش، بهدف اطلاع المنشآت على كافة المعلومات التي تساعدهم على التسجيل في ضريبة القيمة المضافة. ومن هذا المنطلق، ندعو كافة المنشآت، التي تزيد إيراداتها السنوية عن 375 ألف ريال، للمشاركة في هذه الورشة التي ستدعم جاهزيتهم للتسجيل في ضريبة القيمة المضافة “.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد