السبت, 15 مايو 2021

“هيئة السوق” تعقد ورشة عمل للأشخاص المرخص لهم لاستعراض أبرز التغيرات في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة

عقدت هيئة السوق المالية ممثلة بإدارة الطرح والاندماج والاستحواذ اليوم الخميس ورشة العمل الثانية للأشخاص المرخص لهم وذلك في إطار سعي هيئة السوق المالية للتواصل مع المشاركين في السوق المالية وتعزيز مستويات الوعي بالتعديلات التنظيمية.

اقرأ أيضا

ركزت ورش العمل التي حضرها ما يقارب 27 شخص على استعراض أبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة. كما تم خلال ورش العمل مناقشة ملاحظات ومقترحات المشاركين والإجابة على أسئلة واستفسارات الحضور وتوضيح عدد من الجوانب المتعلقة بقواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

بدأت الورشة بعرض قدمه كلٌ من محمد الماضي مدير إدارة الطرح والاندماج والاستحواذ، يزيد بن شليّل مدير وحدة الطرح الخاص، عبدالله الراشد مدير وحدة تعديل رأس المال، عبدالرحمن الحصين مدير وحدة الطرح العام لأدوات الدين، وجهاد المفلح من وحدة الاندماج والاستحواذ  والمثنى العنيزان من وحدة الطرح العام الأولي، وحمدان الشيباني من إدارة حوكمة الشركات.

تأتي ورش العمل في إطار جهود الهيئة الرامية إلى تعزيز الوعي لدى المشاركين في السوق من خلال التعريف بأبرز التغيرات التي تضمنتها قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة وبما يتماشى مع خطة الهيئة الاستراتيجية المتعلقة بتحسين اجراءات الطرح والادراج لتحفيز الطروحات وذلك من خلال عقد ورش عمل توعوية للأشخاص المرخص لهم.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد